منوعات

في احتفالية اتحاد الثقافة الرياضية.. وزارة الشباب والرياضة تكرم محمد عادل حسني رئيس مجلس إدارة شركة الشبه المصرية

شهد الأستاذ محمد عادل حسني رئيس مجلس إدارة شركة الشبة المصرية، اليوم احتفالية اتحاد الثقافة الرياضية، والتي افتتحها صباح اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في إطار فعاليات مؤتمر الرياضة في الجمهورية الجديدة الذي نظمه الاتحاد المصري للثقافة الرياضية بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسه الي جانب الاحتفال بالذكري السابعة لثورة 30 يونيو المجيدة.

حيث تم تكريم الأستاذ محمد عادل حسني رئيس مجلس إدارة شركة الشبة المصرية على مجهوداته التي يقوم بها في صالح الرياضة المصرية ودعم الرياضة والعمل على النهوض بالرياضة المصرية في إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به شركة الشبة المصرية لخدمة المجتمع.
أعرب حسني عن سعادته بالتكريم من وزارة الشباب والرياضة، مؤكدا ان شركة الشبة المصرية تعمل على مساندة مؤسسات الدولة المصرية في النهوض بالرياضة، ورفع العبء عن كاهل الدولة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة.
الجدير بالذكر انه قام محمد عادل حسني، رئيس مجلس إدارة شركة الشبه المصرية بتوقيع عقد شراكة مع محمد جاد رئيس مجلس إدارة شركة جي جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال وموقع” تتويج نيوز “لمدة عام.
حيث حصلت ”جي جلوبال“ بموجب هذا العقد على حقوق تسويق شركة الشبه المصرية لمدة عام، وستقوم شركة الشبه خلال هذا العام بتنظيم العديد من الأحداث الرياضية والاجتماعية وأيضًا الأحداث المتعلقة بالمسؤولية المجتمعية التي تخدم الشباب المصري في كل المجالات، حيث أن الشركة تهدف إلى تقديم خدمات مختلفة للمجتمع المصري عن طريق ثقل الشباب والنشء بالمعلومات والإمكانيات التي تمكنهم من اختراق سوق العمل، كما تعمل الشركة على تنمية مواهب الشباب المختلفة في جميع المجالات ومنها مجال الرياضة الذي يعتبر أساس لترسيخ الأخلاق والمثل والقدوة في نفوس الشباب.
وتعد شركة الشبه برئاسة محمد عادل حسني أحد أهم الشركات الداعمة للرياضات الفردية المصرية حيث أنها الراعي الرسمي للاعب الشاب أحمد أسامة الجندي بطل أولمبياد الشباب في الخماسي الحديث وأفضل لاعب ناشئ في العالم وصاحب برونزية بطولة العالم والذي يمثل أحد أهم الفرص المصرية للحصول على ميدالية أولمبية في طوكيو 2020 التي ستنطلق 23 يوليو الجاري.

عبدالله رجب الشريف

كاتب صحفي حر عاشق تراب الوطن مبدع في بلاط صاحبة الجلالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى