فن وثقافة
أخر الأخبار

فيصل شريف يشارك في مسلسل “سوتس” بنسخته العربية

فيصل شريف يشارك في مسلسل “سوتس” بنسخته العربية

كتب: أحمد زينهم

يشارك الفنان فيصل شريف في المسلسل الرمضاني “suits” بنسخته العربية، والذي يشارك في بطولته الفنانون أحمد داوود مع آسر ياسين وتخرجه مريم أحمدى، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2022.

المسلسل يركز على كون «هارفي ومايك» يعملان معًا لحل العديد من القضايا مع محاولتهما لإخفاء سر «مايك» وهو أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

والنسخة العربية من المسلسل يقدم خلالها الفنان آسر ياسين دور هارفي سبيكتر وهو الممثل غابريل ماخت، كذلك الفنان أحمد داود ويجسد دور مايك روس وهو الممثل باتريك آدامز.

العمل هو مسلسل أمريكى تم عرض أول موسم له عام 2011 تدور أحداثه حول “مايك روس”، الشاب الذكى الطموح الذى لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح فى كسب ثقة المحامى الشهير “هارفى سبيكتر”، فيقوم الأخير بتعينه مساعدًا له فى الشركة الكبيرة التى يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التى قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

مشاركة فيصل شريف في مسلسل “suits” بنسخته العربية تعد الأولى له في مجال التمثيل بعد أن أصدر عدد المؤلفات الأدبية أخرها رواية “كيب أجولاس” المقرر تحويلها لفيلم سينمائي بعد توقف التحضيرات له والتي بدأت عام 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى