فن وثقافة

فى تحدى للأمطار نجاح عروض “أولادنا” مع شباب العرب

ولبد محمد
على الرغم من سوء الاحوال الجوية أثار الأطفال ذوى القدرات الخاصة المشاركون من عدة دول عربية اعجاب الحضور الضخم فى ساحة الهناجر المفتوحة أمس بعروضهم الفنية الفردية والجماعية، التى تأتى فى اطار فعاليات الدورة الخامسة لملتقى “أولادنا” للاطفال ذوى القدرات الخاصة، الذى يقام تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الفترة من 17-22 نوفمبر الجارى.
من جانبها عبرت “سهير عبد القادر” رئيس المهرجان عن فخرها بالأطفال واصرارهم على تقديم العروض الفنية على الرغم من الامطار الغزيرة، التى توقفت لحظة بدأهم العرض وكأنها رسالة دعم لهم من السماء بالاستمرار فى تقديم ابداعاتهم مهما واجهتهم الصعاب.
كما عبر “شريف جاد” عضو لجنة تحكيم الاستعراض والموسيقى والغناء، عن سعادته بالقدرات العالية للاطفال فى عروضهم الفنية وروح التضامن فيما بينهم حيث شارك اطفال وشباب السودان وفلسطين الفرقة المغربية اثناء عرضها الخاص فى مشهد تضامنى انسانى مؤثر للغاية.
فى حين أشار”د.حسين زناتى” عضو لجنة تحكيم عن اليابان ورئيس جمعية الصداقة المصرية – اليابانية، الى القدرات الخارقة للاطفال التى تضمنت لوحات فنية طويلة، مما يعكس قوة ارادتهم وحبهم للحياة، كما عبرت الوفود العربية عن سعادتها لاحتضان أم الدنيا لفعاليات الملتقى الفريد من نوعه والذى اتاح لاطفالهم وشبابهم التعبير عن انفسهم فنياً وانسانياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى