آخر الأخبار
أخر الأخبار

غياب صلاح عن المشاركة في مباراة مصر وإثيوبيا

غياب صلاح عن المشاركة في مباراة مصر وإثيوبيا

 

كتب حامد خليفة

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر غياب محمد صلاح لاعب ليفربول، عن مواجهة الفراعنة أمام إثيوبيا ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

وفضل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن إيهاب جلال إراحة محمد صلاح في مباراة إثيوبيا المقرر لها يوم ٩ يونيو من الشهر الجاري ومنحه راحة عقب إجرائه لأشعة أثبتت وجود شد خفيف.

وكان نادي ليفربول قد أعلن رغبته في عدم الدفع بمحمد صلاح أمام إثيوبيا.

ويلتقى منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، مع نظيره منتخب أثيوبيا، في اللقاء المحدد له مساء الخميس المقبل، على ملعب بينجو بالعاصمة المالاوية ليلونجوي، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

وتقام مباراة منتخب مصر أمام نظيره الإثيوبي في السادسة من مساء يوم الخميس المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب بينجو بالعاصمة المالاوية ليلونجوي.

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات التصفيات، مباراة مصر وإثيوبيا على الهواء مباشرة، كما تنقلها قناة أون تايم سبورت المصرية على التردد الأرضي.

وحقق منتخب مصر فوزا قاتلا أمام نظيره غينيا، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على ملعب استاد القاهرة، ضمن الجولة الأولى من تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وجاء هدف منتخب مصر الوحيد عن طريق مصطفى محمد بتسديدة إرتطمت بقدم مدافع غينيا لتخدع الحارس الغيني وتسكن في الزاوية اليسرى البعيدة، معلنة تقدم الفراعنة بهدف.-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى