آخر الأخبار
أخر الأخبار

غرفة مكة المكرمة تقيم فعالية “تجربة موظف” بهدف تعزيز الولاء لدى الموظفين ..  

غرفة مكة المكرمة تقيم فعالية “تجربة موظف” بهدف تعزيز الولاء لدى الموظفين ..

 

مكتب السعودية / هتان سعيد زمزمي

شارك موظفي الغرفة التجارية بمكة المكرمة زميلهم أ.حاتم السليمان تجربته الوظيفية في أروقة غرفة مكة المكرمة خلال أكثر من 26 عاماً، قضاها كشاهد على التطور المؤسسي الذي حصل في غرفة مكة المكرمة. واصفاً الغرفة بأنها كانت محطة رئيسية في حياته ومؤثراً في خبراته وشخصيته.

جاء هذا خلال حديثه في لقاء “تجربة موظف” الذي تقيمه غرفة مكة المكرمة بشكل دوري لتستضيف فيه الموظفين المتميزين وأصحاب الخبرة، كنوع من تحفيز الموظفين الجدد وربط الأجيال الوظيفية برباط الزمالة الوثيق. وأوضح السليمان لزملائه الموظفين أن من أهم التحديات التي واجهته كانت القدرة على التأقلم مع السياسات الإدارية التي كانت تتطور باستمرار، فغرفة مكة المكرمة تعد بمثابة مرآه لما يحدث في المجتمع الاقتصادي. وأوضح أن الإخلاص في العمل لابد أن يصبح قيمة جوهرية لدى كل موظف، لأن ذلك سينعكس على روحه ويجلب “البركة” لرزقه. وأوضح أن التحديات والإحباطات ماهي إلا روتين الحياة العملية ولابد أن نتقبلها بصدر رحب لأن تجاوزنا لها يعدنا بمستقبل أفضل دائماً.

ولفت أمين عام غرفة مكة المكرمة المهندس عصمت معتوق إلى أن موظفي غرفة مكة المكرمة دائما ما سطروا أروع الأمثلة وهم يعملون على إنجاز مهام أصحاب العمل والمشتركين في العاصمة المقدسة، وكانوا نموذج يحتذى في الانضباط والإخلاص والتعاون.وأضاف:” القصة التي سمعناها اليوم عامرة بالانجاز والعزيمة والوفاء الذي نفتخر به جميعاً، وأنا متأكد أن كل موظف من موظفي الغرفة يحمل داخله محبة وإخلاصاً لغرفة مكة المكرمة ، وواجباً يتفانى في أدائه تجاه العاصمة المقدسة ووطنه العظيم”.

تهتم غرفة مكة المكرمة دائماً بتوثيق الصلات بين موظفيها ودعم منظومة الاتصال الداخلي عبر عدد من الوسائل منها اللقاءات المفتوحة مع الإدارة العليا مثل اللقاءات الدورية مع رئيس مجلس الإدارة، ولقاء تجربة موظف. وتتيح فيهم للموظفين مساحة للأسئلة والمشاركات الشفافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى