آخر الأخبار
أخر الأخبار

غربية يُكرم المصارع أشرف كابونجا أقوى رجل في العالم ويدعمه في مواجهة فان دام.

غربية يُكرم المصارع أشرف كابونجا أقوى رجل في العالم ويدعمه في مواجهة فان دام.

 

كتب حامد خليفة

كرم المهندس أحمد غربية، رئيس مجلس إدارة شركة «توب إيفنت»، للسياحة والحفلات والمهرجانات، المصارع والرجل الخارق أشرف كابونجا، الحاصل مؤخرًا على لقب أقوى رجل في العالم من موسوعة جينيس للأرقام القياسية، ويستعد لمواجهة نجم أفلام الأكشن البلجيكي جان كلود فان دام، في مباراة مصارعة على حلبة “اتحاد المصارعة المصرية “EWR”، في القاهرة.

جاء تكريم إبن الإسماعيلية وأقوى رجل في العالم، خلال الحفل الضخم الذى نظمته «توب إيفنت»، للسياحة والحفلات والمهرجانات، برئاسة المهندس أحمد غربية، لتكريم الأمهات المثاليات لعام 2022، وكذلك 200 طفل من متلازمة داون من مصر ودول عربية، وأجمل طفل وأجمل طفلة من متلازمة السعادة، وأطفال أيتام وأمهات الشهداء وأمهات أبطال محاربي السرطان، وذلك بقاعة فيستيڤال، «Festival Hall»، بشارع الغابة بالإسماعيلية، وسط حضور وفرحة أهل الإسماعيلية وأسر المكرمين.

 

وأبدى المشاركين في الحفل سعادة كبيرة لوجود المصارع الكبير “كابونجا”، في الحفل، وألتقت الجميع معه الصور التذكرية، وقدم المصارع والرجل الخارق الشكر للمهندس أحمد غربية، ولجميع حضور الحفل على الحفاوة الكبيرة التي تلقاها منهم جميعًا.

كان «كابونجا» قد سحب منذ أيام ، تريلتين بأسنانه، على طريق “الإسماعيلية – السويس”، بمحافظة الإسماعيلية، في محاولة منه لدخول موسوعة جينيس من جديد.

وقال المصارع أشرف كابونجا، مؤسس أول فريق للمصارعة الحرة للمحترفين فى مصر والعالم العربى، “EWR”، إنه حصل على تصنيف موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وذلك بعد كسره للرقم القياسى الهندى لسحب الشاحنات العملاقة، بعد سحبه شاحنة تزن 15 طنًا بأسنانه، يعد أكبر من الرقم الذى حققه أحد الهنود وقام بسحب شاحنة بوزن 13 طًنا.

واصل “الرجل الخارق” والمصارع أشرف كابونجا، تكسيره للأرقام القياسية فى سحب الشاحنات العملاقة ذات الوزن الكبير، ليصبح أول مصارع فى مصر والعالم العربى يستطيع أن يسحب 4 شاحنات، بالإضافة إلى أنه استطاع مؤخرًا أن يسحب قطار مترو الأنفاق والذى يزن 180 طنًا فى ورشة شبرا للمترو.

ويطمح المصارع أشرف كابونجا فى كسر الرقم القياسى الماليزى والذى سجل بقيام أحد الأشخاص بسحب 260 طنًا بأسنانه عام 2003، وكذلك كسر الرقم القياسى الأسترالى والذى سجل بـ204 أطنان عام 2021.

وسبق للمصارع أشرف كابونجا، أن سحب رافعة سفن بهيئة قناة السويس تزن 4 آلاف طن، والذى يبلغ طولها 40 مترًا وعرضها 20 مترًا، فى محاولات وتدريباته منه لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

يذكر أن فريق”EWR”، أول فريق مصارعة استعراضى فى مصر والوطن العربى وأفريقيا، وتم اختيار وتكوين الفريق من جميع المحافظات، وقدم من قبل عشرات العروض فى عدد من المحافظات.

وأسس “الاتحاد”، المصارع المصرى أشرف كابونجا، يعرف باسم “EWR”، الذي يرمز إلى “Egyptian Wrestling Arabic”، وهو الإختصار للإتحاد المصرى العربى لمصارعة المحترفين.

ونجح فريق مصارعة المحترفين المصرية العربية، “إى دابليو أر” وبالإنجليزية “EWR”، وهو الإختصار للإتحاد المصرى العربى لمصارعة المحترفين “غير رسمي”، الذى يضم حاليًا 50 لاعبًا بينهم 8 لاعبات مصارعة، فى أن يحقق شهرة واسعة.

وأشار كابونجا، إلى أن فريق”EWR”، هو أول فريق مصارعة إستعراضى فى مصر والوطن العربى وأفريقيا، قام بتأسيسه، وتم إختيار وتكوين الفريق من جميع المحافظات، وقدم من قبل عشرات العروض فى عدد من المحافظات على مستوى الجمهورية ومازلنا منتظرين المزيد من نجاحات وتسجيل أرقام قياسية جديدة من بطل العالم كابتن أشرف كابونجا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى