فن وثقافة

عودة قوية للمطرب والملحن هيثم نبيل برفقة هشام عباس .. وتفاصيل أعماله القادمة

وليدمحمد

فاجأ الفنان هيثم نبيل جمهوره بظهور خاص وإطلالة مميزة قوية، وغير متوقعه خلال حفل النجمين حميد الشاعري وهشام عباس بالعين السخنة، حيث أطل هيثم على الجمهوره بعد أن قام هشام عباس بإستدعاءه للغناء معه على المسرح.

وفور صعود هيثم تفاعل الجمهور معه وقام بغناء أغنيات “بالليل تنام العيون” و”زمان وأنا صغير”، وعلى وسائل التواصل الاجتماعي طالب الجمهور هيثم بعدم الغياب مره أخرى والاستمرار في تقديم أعمال جديدة و حفلات، ووعدهم هيثم بتجهيز مفاجأة قريبة جدا خلال الفترة المقبلة.

وكشف المطرب والملحن هيثم نبيل، عن تعاونه مع الطفل مهند عماد الدين، بطل الجمهورية فى السباحة وسفير الطفولة من ذوى الهمم وصاحب فكرة إضافة مادة القيم واحترام الأخر بالمدارس، فى أغنية جديدة سوف يغنيها مهند.

وكان هيثم نبيل قد انشغل الفترة الماضية بالتلحين لعدد من النجوم ولنفسه واختيار وتسجيل أغاني ألبومه القادم، وآخر أعماله هو وضع ألحان ٤ أغاني ضمن مسلسل “الأيام” الذي يعرض حاليا على منصة شاهد وقنوات mbc، حيث قام بغناء ٣ أغاني في المسلسل، وقام بوضع ألحان أغنية أخرى المطربة أيه خفاجه.

وكانت آخر أغاني الفنان هيثم نبيل ديو “غلطة”الذي شاركه فيه النجم الكبير هيثم شاكر، كما قدم خلال عام 2021 العديد من الألحان الهامة مع العديد من المطربين المهمين في مصر والوطن العربي،
فقدم هيثم نحو ١٦ أغنية بمسلسل “لؤلؤ”، كما شارك الموزع الموسيقي ونجم فريق واما نادر حمدي في صناعة موسيقى نفس المسلسل، وقام بتلحين نحو 19 عمل غنائي للنجم تامر حسني بمسلسل “نسل الاغراب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى