منوعات

عودة عايدة سعودي والاهتمام بالتكنولوجيا وريادة الأعمال.. ملامح الخريطة البرامجية لإنرجي في 2022

وليد محمد

وضعت محطة راديو إنرجي 92.1، خطتها البرامجية الجديدة لعام 2022، مع اقتراب نهاية 2021، الذي حققت فيها نجاحات كبيرة وكان مايك الإذاعة مصاحبا للعديد من المناسبات الفنية والاجتماعية والرياضية والاقتصادية وغيرها من مجالات الحياة الهامة.
لذا كان من الضروري أن تنتبه إنرجي في العام الجديد لمجالات أخرى، وكان من المهم أن تزود الخريطة البرامجية لها بموضوعات عصرية تشغل اهتمامات الشباب والمرأة وباقي الفئات، وعلى رأسها التكنولوجيا واستعراض أنواع مختلفة من الموسيقى.
وقالت عايدة سعودي مديرة المحطة، إن راديو إنرجي حقق على مدار العام الماضي نجاحات عديدة كان من الضروري الحفاظ عليها وتدعيمها في خريطة العام الجديد.
وتعد مديرة محطة إنرجي المستمعين، بمحتوى إذاعي مهم وممتع خلال الفترة المقبلة، وانتظار المزيد من المفاجآت الهامة خلال الفترة المقبلة.
بداية من العام المقبل، سيقدم الإعلامي باسم كميل برنامجا أسبوعيا جديدا وهو”ديجي توك”، الذي سيقدم كل ماهو جديد في التكنولوجيا وعالم الفيديو جيمز، ومناقشتها مع الشباب.
وقال باسم كميل إنه كشاب وكإذاعي متحمس جدا لبرنامجه الجديد الذي سيتيح له تثقيف نفسه وغيره من الشباب بالتطورات التكنولوجية التي يتحدث عنها العالم.
أما سارة المنذر فستقدم برنامجا أسبوعيا أيضا عن موسيقى الروك وتاريخها، والفرق المصرية الجديدة التي تقدم هذا النوع العريق من الموسيقى.
وقالت سارة المنذر إنها سعيدة لتقديم هذا البرنامج خاصة أنها شغوفة بكل أنواع المزيكا التي تحرص إنرجي على تقديمها منذ اليوم الأول، منها الراب والتكنو والأغاني الهندية والفرنسية، لذا فإن إشرافها على اختيار ما يسمعه الجمهور من موسيقى وأغاني الروك مسئولية كبيرة ومهمة وممتعة.
فيما سيعود المغني وعضو فريق young Pharoes أيمن صليحة لتقديم برنامجا أسبوعيا عن موسيقى الراب، التي احتلت قوائم الاستماع على مختلف المنصات خلال العام الحالي والماضي، وأصبحت على رأس اهتمام المستمعين.
ومن بين البرامج الأسبوعية الهامة التي ستضاف إلى خريطة إنرجي العام المقبل، سيكون من تقديم منة عامر، يقدم كل ماهو جديد عن البيزنس، وريادة الأعمال، ومهرجانات التوظيف.
وقالت منة عامر إنها تتطلع ببرنامجها الجديد إلى مساعدة الشباب على البحث عن عمل مناسب لهم، وتقدم النصائح حول كيفية بدء مشروعاتهم الجديدة وتحويل أفكارهم إلى واقع ملموس من خلال البحث عن تمويل كافي وطرق تنفيذ منتجة.
سيستمر المذيع أحمد حسن في مشاركة زهرة رامي بتقديم برنامج “إصحى بإنرجي” لكن هذه المرة سيقدم حلقة بمفرده كل يوم خميس، ستشمل العديد من الفقرات المختلفة التي تحمل مفاجآت للجمهور.
وتعد أبرز ملامح الخريطة البرامجية لإنرجي هذا العام هو عودة مديرة المحطة الإعلامية والمذيعة عايدة سعودي إلى مايك الإذاعة مرة أخرى بعد غياب 5 سنوات للتواصل مع المستمعين مباشرة.
ستقدم عايدة سعودي بداية من العام المقبل برنامج “مكلمخانة” الذي سيذاع مرتين أسبوعيا يومي “الثلاثاء والأربعاء”، وتدور فكرته حول التواصل مع الجمهور والحديث عن كل ما يشغل بالهم و”التريندات”، ومناقشة موضوعات تمكين المرأة وفرصها في المجتمع.
وعبرت عايدة سعودي عن سعادتها للعودة إلى مايك الراديو مرة أخرى منذ عام 2016، حيث اكتفت خلال السنوات الماضية بالإشراف وإدارة محطة إنرجي حتى استقرار وضعها وتثبيت مكانتها لدى المستمعين.
لكنها ترى حاليا أن الوقت مناسبا للعودة بنفسها لتقديم محتوى إذاعي مفيد وممتع، وتعد الجمهوربتقديم برنامجا قويا كعادتها خلال السنوات الماضية يحقق الإفادة والاستمتاع بمعلومات هامة وموسيقى محببة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى