آخر الأخبار
أخر الأخبار

على ارتفاع 100 متر ” احمد ” يصعد برج الاتصالات كفر الدوار قافل تليفونه ومعاه شنطه فيها ساندوتشات و زجاجات مياه 

على ارتفاع 100 متر ” احمد ” يصعد برج الاتصالات كفر الدوار قافل تليفونه ومعاه شنطه فيها ساندوتشات و زجاجات مياه

كتبت / نيفين صبرى

أكد مواطنون فى مركز كفر الدوار فى محافظة البحيرة صعود الشاب «أحمد» إلي برج اتصالات سنترال كفر الدوار، والذي يبلغ ارتفاعه 100 متر، عصر اليوم واستمراره أعلي البرج منذ ذلك الوقت.

وأوضح مواطنون أن الشاب «أحمد .أ» اصطحب معه هذه المرة حقيبة سوداء بها ساندوتشات وماء وأنه يرفض النزول، وتمت الاستعانة بسيارة سلم من دمنهور لمحاولة انزاله إلا أنه لم يفلح الأمر بسبب أن طول السلم 50 مترًا فى حين أنه وصل لقمة البرج التى وتصل إلي 100 مترًا، وتوجد صعوبة التواصل معه بسبب غلق التليفون المحمول الخاص به.

وكان الشاب «أحمد. أ» تسلق برج الاتصالات الخاص بسنترال كفر الدوار فى المدينة بجوار محطة سكة حديد كفر الدوار بمحافظة البحيرة والذي يبلغ ارتفاعه ١٠٠ متر.

وتعتبر تلك هي المرة الرابعة التى يقوم بها أحمد بتسلق البرج، وتعوَّد أهالي مدينة كفر الدوار فى شمال محافظة البحيرة، على تسلق الشاب «أحمد. أ» إلي قمة البرج المذكور.

وتوجهت قيادات مديرية أمن البحيرة وقوة من قسم شرطة كفر الدوار وقوات الحماية المدنية والإسعاف إلى البرج.

وكان أهالي مدينة كفر الدوار أبلغوا الشرطة بصعود «أحمد» للبرج، وتجري عدة محاولات جادة لإقناع «أحمد» بالنزول، كما حدث في المرات السابقة، والتي كان آخرها منذ حوالي ١١ شهرا.

واتخذ الأهالى محاولة الشاب للصعود إلي البرج هذه المرة إلي مادة للضحك رغم صعوبة الموقف، وعلق أحدهم «شيلوا البرج».

وكانت دار الإفتاء المصرية، قالت إن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، ولا يجب التقليل من ذنب هذا الجرم كما يجب عدم إيجاد مبررات أو خلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، والتعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى