فن وثقافة
أخر الأخبار

علوش الأمير : تركت القانون من أجل الإعلام ” 

علوش الأمير : تركت القانون من أجل الإعلام ”

 

متابعة : هدي العيسوي

صرح الإعلامي العراقي علوش الأمير بأنه ترك دراسة القانون فقط من أجل الإعلام ودراسة الإعلام حيث أنه وجد نفسه في دراسة الإعلام لانه يعشق الإعلام ويطور من نفسه ويهدف لتحقيق وتنفيذ شكل اعلامي جديد ومتميز حيث أنه يحرص دائما علي الاطلاع والبحث عن كل ما هو جديد ومتفرد .

وأكد ” علوش الأمير ” أنه سيكمل دراسة الإعلام العليا لأنه يؤمن بأن الإعلام رسالة سامية وبصفته إعلاميا يهدف لتحقيق تلك الرسالة السامية وتقديم كل ما هو جديد ومتميز.

ووجه علوش الأمير رسالة الي الشباب بكل الدول العربية بأن يبحثوا عن الاعلام الهادف صاحب الرسالة والبصمة الإيجابية والتأثير في حياتهم

وينعكس ذلك علي مجتمعاتهم.

واضاف علوش الأمير بأنه سبيسعي جاهدا نحو التميز الإعلامي وتقديمه لكل مشاهديه ومتابعيه

واضاف علوش الأمير أنه لا يهدف إلى الشهرة الزائفة ولكن هدفه الوصول إلى عقل وقلب كل العالم ليثبت أن الشباب العربي بمقدوره الكثير من الإمكانيات والقدرات التي تمكنهم من إعتلاء قمة الإعلام في العالم كله .

واختتم علوش الأمير حديثه بعدة نصائح وذكر خلالها رسالته الإعلامية.

إِنَّ العَامِلينَ فِي وَسائلِ الإِعلَام مِنْ أفرادٍ ومَسئُولين؛ يُمَارِسُون دَورًا مِنْ أَخطَرِ الأُمُورِ فِي هَذهِ الأُمَّة، وَينبَغِي عَلَيهِم أَنْ يَتَّقُوا اللهَ –جَلَّ وَعلَا-؛ لِيُوفِّقَهُم اللهُ إِلَى مَراضِيهِ.

وَأوَّلُّ ذَلِك: أَنَّهُ يَجِبُ عَلَى الإِعلَامِيِّ أَنْ يَستَشْعِرَ عَظِيمَ الأَمَانةِ المُلْقَاةِ عَلَى عَاتِقِهِ، وَأنَّهُ عَلَى ثَغْرٍ عَظِيمٍ، فَلْيُخلِص للهِ قَصدَهْ، وَلْيَجتَهِد فِي مُوافَقَةِ مَرْضَاتِه، وَعَليهِ أَنْ يَأخُذَ بِالصِّدقِ، فَإِنَّهُ وَاجِبٌ عَلَى كُلِّ مُسلِمٍ، وَيَزيدُ الأَمرُ فِي حَقِّ الإِعلَامِي؛ لِأَنَّ كَلَامَه يَصِلُ إِلَى شَرِيحَةٍ كَبِيرَةٍ، وَيَتَأثَّر بِهِ أُنَاسٌ كَثِيرُون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى