منوعات

علاء عابد : قرار تقديم مصر 500 مليون دولار لإعادة إعمار غزة..يؤكد مدي إهتمام القيادة السياسية بالقضية الفلسطينية

كتبت هدي العيسوي

 

قال النائب علاء عابد النائب الاول للبرلمان العربي
مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتقديم مصر مبلغ ٥٠٠ مليون دولار تخصص لصالح عملية إعادة الإعمار في قطاع غزة نتيجة الأحداث الأخيرة، مع قيام الشركات المصرية المتخصصة بالاشتراك في تنفيذ عملية إعادة الإعمار ، يؤكدى مدي إهتمام القيادة السياسية بالقضية الفلسطينيية .

وأشار علاء عابد فى تصريحات صحفية اليوم ، إن مصر دائما تضع القضية الفلسطينية على رأس إهتماماتها، حيث قدمت كل الدعم للأشقاء الفلسطينين من فتح المستشفيات وتقديم إجراءات العلاج اللازم ، وتقديم المساعدات الطبية وفتح معبر رفح .
وأكد عابد
، أن عملية الإعمار دليل واضح على الموقف المصري القوي في مساندة القضية الفلسطينية، مشددا على أن مصر كانت ومازالت هي المدافع الرئيسي عن القضية الفلسطينية وحقوق الأشقاء الفلسطينين المشروعة في إقامة دولتهم وعاصمتها القدس الشريف .
وأشار النائب علاء عابد أن اعلان الرئيس السيسى لهذه المبادرة خلال مشاركته في القمة الثلاثية بشأن تطورات الأوضاع في الاراضي الفلسطينية، والتي عقدت بعد ظهر اليوم بقصر الاليزيه في باريس بمشاركة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون،بأنها دليل قاطع على استمرار دعم مصر للأشقاء الفلسطينيين حيث ان القضيه الفلسطينيه هي
قضيه رئيسه ولها الاولويه
لدي الشعب المصري
والقياده السياسيه

عبدالله رجب الشريف

كاتب صحفي حر عاشق تراب الوطن مبدع في بلاط صاحبة الجلالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى