آخر الأخبار
أخر الأخبار

عقب صلاة عيد الأضحى محافظ الجيزة يرسم البهجة على وجوه الأيتام والمسنين والمرضى ويقدم لهم التهنئة والهدايا المحافظ يطمئن علي حالة المرضي بمستشفي إمبابة العام و يتفقد دور رعاية المسنين والأيتام بالعمرانية وبولاق الدكرور اللواء أحمد راشد يثمن الجهود المبذولة من دور الرعاية ويؤكد تقديم جميع التيسيرات لأداء رسالتهم على أكمل وجه

عقب صلاة عيد الأضحى

محافظ الجيزة يرسم البهجة على وجوه الأيتام والمسنين والمرضى ويقدم لهم التهنئة والهدايا

المحافظ يطمئن علي حالة المرضي بمستشفي إمبابة العام

و يتفقد دور رعاية المسنين والأيتام بالعمرانية وبولاق الدكرور

اللواء أحمد راشد يثمن الجهود المبذولة من دور الرعاية ويؤكد تقديم جميع التيسيرات لأداء رسالتهم على أكمل وجه

 

كتب/هاني عوف

عقب أدائه صلاة عيد الأضحى المبارك بساحة مسجد مصطفي محمود بحي الدقي، قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالمرور على دور الأيتام ورعاية المسنين والمستشفيات لتقديم التهنئة للنزلاء بمناسبة العيد في لفته إنسانية لرسم البهجة والفرحة على وجوههم في أول يوم لعيد الأضحي المبارك .

وقد استهل محافظ الجيزة زياراته بمستشفى إمبابة العام للاطمئنان علي الحالة الصحية للمرضي وتهنئتهم بعيد الأضحي المبارك وقام بإهدائهم العيدية متمنياً لهم الشفاء العاجل والعودة لمنازلهم بسلام وبأحسن حال.

مؤكداً على ضرورة استمرار تقديم جميع أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم، متمنياً أن يمن الله عليهم بالشفاء العاجل .

وقد ثمن محافظ الجيزة الجهود المخلصة والتفاني فى أداء الواجب من كل عنصر من عناصر المنظومة الصحية ، مؤكدا أنهم ضربوا أروع الأمثلة فى حب الوطن بإخلاصهم فى أداء واجبهم المهنى والإنساني .

كما أستكمل راشد زياراته بتفقد دار الفسطاط التابعة للجمعية الخيرية لرعاية الطفوله بالعمرانية مقدماً لهم العيدية واستمع لمشاكلهم ومطالبهم، مؤكدا حرصه على توفير الدعم الكامل لكل الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية مشيرا إلى أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لا تألو جهدا فى توفير الدعم الكامل لهم من خلال العمل على دمجهم بالمجتمع فهم جزء لا يتجزأ منه، فيما عبر الأطفال عن سعادتهم بتلك الزيارة التي أدخلت الفرحة عليهم متمنيين تكرارها دائما.

كما حرص المحافظ على الجلوس مع الأطفال واطمأن على أحوالهم ومدى رضاهم عن الخدمة المقدمة لهم، كما اطمأن من المسؤولين بالدار على توافر جميع الإمكانيات والتجهيزات ووسائل الترفيه التي يحتاج إليها الأطفال، موجهاً بحسن معاملتهم وتوفير كافة متطلباتهم وتقديم سبل الرعاية الكريمة لهم .

وتفقد المحافظ نزلاء دار مسنين أنوار الحرم الشريف بمنطقة كفر طهرمس بحي بولاق الدكرور وقدم العيدية لهم ووجه القائمين على الدار بتلبية أي متطلبات لهم مؤكداً علي ضرورة ان يتم التواصل الدوري والتنسيق مع المحافظة في حال وجود اي معوقات تواجه النزلاء أو القائمين علي الدار لسرعة حلها .

واستجاب محافظ الجيزة لطلب إحدى النزيلات الخاص بمعاناتها من مشكلات بالعين موجها بالتنسيق مع معهد بحوث الرمد وتحويلها لتلقي العناية الصحية اللازمه حتي تمام شفاءها.

وقال اللواء أحمد راشد إنه يحرص على التواجد معهم فى هذا اليوم تقديرا لهم، مؤكدا على أنهم قاموا بتأدية رسالتهم على الوجه الأكمل تجاه أبنائهم والمجتمع .

وقال محافظ الجيزة إن يوم العيد تتجمع فيه كل مشاعر الإنسانية النبيلة ، وتتجلى فيه القيم السمحة داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء وأن يجعل كل أيامها أعياد .

رافق المحافظ خلال الجولة ابراهيم الشهابي وهند عبد الحليم نائبا المحافظ، واللواء علاء بدران السكرتير العام وتيسير عبد الفتاح رئيس مدينة الجيزة ومحمد كمال مدير مديرية التضامن الاجتماعي والدكتور سامح العشماوي مدير مديرية الشئون الصحية وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة وياسر سامي رئيس حي العجوزة وعبد الله نور رئيس حي بولاق وسمير عويضة رئيس حي العمرانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى