آخر الأخبار
أخر الأخبار

عرض “حامل اللقب” كامل العدد بحضور نجومه ببانوراما الفيلم المصري بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية 

عرض “حامل اللقب” كامل العدد بحضور نجومه ببانوراما الفيلم المصري بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

كتب حامد خليفة

شهد قصر ثقافة الأقصر عرض فيلم “حامل اللقب” للمخرج هشام فتحي بقسم بانوراما الفيلم المصري بحضور نجومه بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية وحقق الفيلم حضورا جماهيريا كبيرا وسبقه ريد كاربت بحضور الفنانين هشام ماجد وأحمد فتحي للاحتفاء بالفيلم ، وقد أبدى أبطال العمل سعادتهم بإحتفاء جمهور مدينة الأقصر وتفاعلهم مع أحداث الفيلم ، وقدم الفيلم الناقد أندرو محسن ، وعقب عرضه دارت مناقشة بين صناعه والجمهور .

وأعرب المخرج هشام فتحي عن سعادته البالغة لعرض الفيلم في مدينة الأقصر في إطار فاعليات المهرجان نظرًا لتميزه واهتمامه بإلقاء الضوء على أعمال فنية مميزة، بإلإضافة إلى ذلك أكد هشام فتحي أن تجربة العمل مع ممثل وسيناريست -وهو النجم هشام ماجد- في الوقت ذاته تجربة مميزة للغاية، حيث يسمح ذلك بمناقشة تفاصيل العمل طوال الوقت وإنتاج صورة فنية مُحكمة ومتكاملة.

صرح النجم هشام ماجد قائلًا إن فكرة الفيلم كانت في ٢٠١٩ ولكن تأجل تنفيذها بسبب جائحة كورونا. على الرغم من ذلك، أكد هشام ماجد أن ظروف التأجيل أدت إلى التدقيق في تفاصيل السيناريو وجميع أدوات العمل.

يقام مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، في الفترة من 4 إلى 10 مارس 2022، برئاسة السيناريست سيد فؤاد، ومدير المهرجان المخرجة عزة الحسيني، وتنظمه مؤسسة شباب الفنانين بدعم من وزارات السياحة والآثار والثقافة والشباب والرياضة ووزارة الخارجية، وبالتعاون مع محافظة الأقصر ونقابة المهن السينمائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى