رياضة

طارق قنديل عضو مجلس الاهلي: الترسانه تاريخ عريق ونجومه اثروا الحياه الكرويه

 

وليد محمد

اكد طارق قنديل عضو مجلس إدارة الاهلي، أن هناك علاقات متميزه مع كافة الأندية الجماهيرية، ولهذا كان حرص إدارة النادي علي المشاركة في احتفالية نادي الترسانه في المئوية باعتباره احد الاندية التاريخية، وقدم الكثير للكره المصرية سواء علي المستوي المحلي والدولي، ويكفي ان اقول النجوم العظماء امثال مصطفي رياض والشاذلي و ابوالعز ومحمود حسن، والذين صنعوا تاريخ كبير للشواكيش طوال تاريخه وحصدوا العديد من البطولات طوال تاريخهم.
وكان قد كلف الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، على تفويض طارق قنديل، عضو مجلس إدارة الأهلي، لحضور فعاليات احتفالات نادي الترسانة بمرور مائة عام على تأسيسه، التي أقيمت اليوم وتخللتها مباراة ودية، جمعت بين فريق الترسانة لكرة القدم ومنتخب الأندية.

وقدم عضو مجلس إدارة الأهلي التهنئة إلى مجلس إدارة نادي الترسانة، برئاسة طارق السعيد، ونقل له تحيات الكابتن محمود الخطيب، الذي تعذر حضوره الاحتفالية، نظرًا لوجوده خارج القاهرة.

ونقل طارق قنديل تهنئة وتحيات أعضاء مجلس إدارة الأهلي لنادي الترسانة، مؤكدًا اعتزاز الأهلي بهذه المناسبة التاريخية، التي تعكس تاريخًا مضيئًا وحافلًا لقلعة الترسانة الرياضية العريقة، والتي كثيرًا ما كان لها دور بارز في دعم كل المنتخبات الوطنية على مر الأجيال، متمنيًا دوام التوفيق لنادي الترسانة ومجلس إدارته في المرحلة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى