رياضة

صبحي ومصيلحي في احتفالية المئوية بالترسانة الوزراء ونواب الشعب في مهرجان كروي نادر

وليد محمد

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور علي مصيلحي وزير التموين، احتفالية نادي الترسانة بمناسبة مرور مائة عام على تأسيسه، بحضور النائب طارق سعيد حسنين عضو مجلس النواب، ورئيس مجلس إدارة نادي الترسانة، وأعضاء مجلس الإدارة والعديد من نجوم الكرة منهم كابتن فاروق جعفر و مجدي عبد الغني والعديد من كبار قيادات ونجوم المجتمع منهم محمد السيسي نائب وزير الكهرباء وأعضاء مجلس النواب ومنهم ايهاب العمدة وزكي حسين

وشهد وزير الشباب والرياضة ووزير التموين خلال الاحتفالية مباراة كرة قدم بين نادي الترسانة والأندية الشعبية.

وأكد الوزير اشرف صبحي أن نادي الترسانة من الأندية العريقة في مصر ويكفي انه يحتفل بمرور 100 عام علي انشاءه مضيفًا أن وزارة الشباب والرياضة تهتم وتدعم جميع الأندية حيث يعتبر نادي الترسانة من الأندية القوية في مصر ولديها تأثير قوي في إخراج الرياضيين المتميزين في الألعاب المختلفة الأمر الذي يثري ويضيف للرياضة المصرية هذا فضلا عن شعبيته الجارفه.

وتقام الاحتفالية طوال هذا الشهر حيث تتضمن تقديم الخدمات والعروض المختلفة، بالإضافة إلى إقامة معارض للحرف اليدوية للسادة أعضاء نادي الترسانة، احتفالًا بمرور مائة عام على التأسيس.
ومن جانبه أعرب د. علي مصيلحي وزير التموين علي سعادته بوجوده لاول مرة داخل قلعة الشواكيش ملبيا دعوة النائب طارق سعيد رئيس النادي وأنه كان في قمة السعادة لمشاهدته لاعضاء وجماهير النادي في قمة سعادتهم بالمشاركة مع مجلس إدارة النادي.

حضر الاحتفالية جميع أعضاء مجلس الإدارة بالنادي والمستشار راجح وهبه والكابتن صلاح عبدالفتاح امين الصندوق وأعضاء المجلس ومنهم ثروت جميل ومحمد طارق سعيد ومحمد سالم ومحمد جلال ومحمد أمام ومحمد حسن الشاذلي واحمد الوليد واللواء محمد مصطفي مدير عام النادي واقيمت الاحتفالية تحت رعاية د.اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى