آخر الأخبار
أخر الأخبار

شكرا للمصريين  والدة الطفلة رقية: جمعنا 32 مليون جنيه لعلاج ابنتي من ضمور العضلات

شكرا للمصريين

والدة الطفلة رقية: جمعنا 32 مليون جنيه لعلاج ابنتي من ضمور العضلات

 

كتب/هاني عوف

تفاعل المصريون بشكل كبير خلال الساعات الماضية مع قصة الطفلة رقية، ونشروا وسم «أنقذوا رقية»، عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي لدعم الطفلة، والتي تعاني ضمور العضلات، وتحتاج لعلاج يبلغ قرابة 40 مليون جنيه مصري.

وقام عدد كبير من المصريين بالتعاطف مع الطفلة والتبرع لها في سبيل علاجها من مرضها، وسط مناشدات للجميع بالتبرع لإنقاذ هذه الطفلة، التي تحتاج لحقنة غالية الثمن خلال فترة معينة لإنقاذ حياتها من مرض ضمور العضلات،

ونشرت والدة الطفلة رقية مقطع فيديو لها وهي تقول «انقذوني»، حيث نجحت الأسرة في جمع تبرعات تجاوزت 32 ملايين جنيه، لتسابق الزمن من أجل حقنة ضمور العضلات لإنقاذ حياتها.

والطفلة رقية مصابة بمرض ضمور العضلات الشوكي ويحاول أهلها جمع ثمن حقنة «زولجينزما» لإنقاذ حياة ابنتهم، وحتى لا تعاني تبعات هذا المرض، إلا أن ارتفاع ثمنها يزيد من همومهم رغم حملة التبرعات الكبيرة بمسقط رأسها في الإسكندرية.

وناشد والد الطفلة رقية رجال الأعمال والشركات بدعمها قائلاً: «أشكر كل من تبرع لابنتي واتمنى الاستمرار في الدعم، بارك الله بكم جميعاً، ويا رب تتحرك الشركات ورجال الأعمال لمحاولة إنقاذ رقية لأن فعلاً دعمهم سيحدث الفرق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى