فن وثقافة

شريف بديع ينضم لقائمة أبطال الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة”

ولبد محمد

يشارك الفنان الشاب شريف بديع حالياً في الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة”، وهو بطولة سيد رجب، سوسن بدر، رانيا فريد شوقي، محمد السعدني، وفاء صادق، ميدو عادل، هدير عبد الناصر، وكوكبة مميزة من النجوم.

وقال شريف بديع في تصريحات صحفية له إنه يجسد خلال الأحداث دور شاب يُدعى “تامر”، وهو صديق “مهند” الفنان محمد السعدني، كما أنه صديقاً مقرباً لـ”أكرم” الذي يجسد دوره الفنان ميدو عادل، مُشيرًا إلى أنه تحمس للمشاركة في ذلك العمل بسبب النجاح الكبير الذي حققه الجزأين الماضيين من المسلسل؛ ولأنه من الأعمال التي تفيد المجتمع، نظراً لأنه يناقش قضايا البيت المصري والترابط الأسري والمشاكل التي تواجه الأسرة، وكيفية تعاملها معها.

وأعرب شريف بديع عن سعادته الكبيرة بالعمل مع كل هؤلاء النجوم المشاركين في ذلك العمل، مُشيرًا إلى أن الفنان سيد رجب متعاون ومريح جداً في تعاملاته، و وجوده في أي عمل فني يزيد من قيمته، وكذلك الحال بالنسبة للفنانة سوسن بدر فهي فنانة كبيرة تمتلك موهبة عظيمة.

وشارك شريف بديع مؤخراً في حكاية “بدون ضمان” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، وحقق من خلالها نجاحًا كبيرًا، وهي بطولة هاجر أحمد، هنادي مهنى، إسلام جمال، أحمد بدير، سلوى عثمان، سيناريو وحوار يوسف وجيه ومن إخراج ياسمين أحمد كامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى