منوعات

شريف بدر يطالب مجلس النواب بتغليظ العقوبات الخاصه بإساءه استعمال وسائل التواصل الاجتماعي

وليد محمد

علق المحامي شريف بدر ، عضو اتحاد المحامين العرب، على قرار المحكمة الاقتصادية في الإسكندرية، بمعاقبة «ياسمين»، الشهيرة بـ «كائن الهوهوز»، وصديقها بالحبس ٣ سنوات مع النفاذ وغرامة ٢٠٠ ألف جنيه لكل منهما بتهمة التحريض على الفسق وخدش الحياء العام، وذلك بعد أن أجلت المحكمة، الأسبوع الماضي، نظر القضية إلى جلسة اليوم للنطق بالحكم.
وطالب بدر، في تصريحات صحفية اليوم، مجلس النواب بتغليظ العقوبات على رواد مواقع التيك توك نظرا لما تشكله من خطوره على الشباب والفتيات والقيم والعادات الشرقية، بالإضافة لاساءتهم استخدام وسائل التواصل الإجتماعي.
وكانت محكمة استئناف الإسكندرية قد أحالت القضية إلى المحكمة الاقتصادية لمحاكمة «ياسمين. ع»، فتاة تيك توك المعروفة إعلاميًا بـ«كائن الهوهوز»، وصديقها المصور لاتهامهما بنشر الفسق والفجور وخدش الحياء العام.

وثبت من تحريات الأجهزة الأمنية أن المتهمة صورت فيديوهات داخل شقتها، في عدم وجود طفلتيها، بصحبة صديقها «أسامة»، الذي كان يصورها بهدف جني الربح المادي وزيادة عدد المشاهدات.

وتبين أن المتهمة والشخص المضبوط غير متزوجين، وتربطهما علاقة صداقة، وأنهما بثا مقاطع الفيديو بغرض تحقيق نسب مشاهدة والاستفادة من الربح المادي.
وألقت الأجهزة الأمنية القبض على «ياسمين. ع»، فتاة تيك توك، المتهمة ببث مقاطع فيديو بمساعدة أحد الأشخاص، تتضمن أفعالاً وإيحاءات منافية للآداب، بمنطقة العجمي غرب الإسكندرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى