أخبار عالمية

شركة «سنونو» القطرية تفتتح مكتبا تمثيليا في العاصمة الكازاخية


افتتحت شركة تكنولوجيا المعلومات القطرية المتطورة «سنونو» رسمياً مركز الابتكار والتطوير التكنولوجي في أستانا هب إنترناشونال تكنوبارك.
وأصبحت «سنونو» أول شركة عربية في مجال تقنية المعلومات تسجل مكتبها التمثيلي في نور سلطان، حيث وافق المركز الجديد على برنامج العمل المشترك مع وزارة التنمية الرقمية والابتكار وصناعة الطيران في جمهورية كازاخستان لتطوير التعاون متبادل المنفعة بين كازاخستان وقطر في مجال أحدث التقنيات.
تعد «سنونو» واحدة من أسرع الشركات الناشئة القطرية نموًا في مجال تكنولوجيا المعلومات، حيث استقطبت في الآونة الأخيرة ، رقماً قياسياً قدره 5 ملايين دولار من بنك قطر للتنمية ومستثمرين آخرين.
وتعتبر سنونو قصة نجاح محلية تهدف إلى أن تكون أول شركة أحادية القرن في قطر. ومع أكثر من 100000 مستخدم، تسعى سنونو لتوسيع وتنويع عروضها من خلال إضافة ميزات وخدمات جديدة إلى نظامها الأساسي، بهدف دخول الأسواق الدولية، بما في ذلك الشرق الأوسط. ومن خلال المساهمة في بناء اقتصاد مرن في قطر، قدمت سنونو عمولات أقل للتجار المحليين، لدعمهم خلال جائحة كوفيد- 19، مع توفيرها تجربة تسوق سلسة عبر الإنترنت للحفاظ على سلامة المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى