أخبار عاجلة

شباب الصحفيين تهاجم جمال عيد وحسام بهجت و ممدوح حمزة: الشعب كشف خيانتكم

كتبت هدي العيسوي

 

شنت جبهة شباب الصحفيين هجوما شديدا على النشطاء الوهميين جمال عيد وحسام بهجت و ممدوح حمزة الهارب الذين يسعون إلي نشر الفوضى في البلاد من خلال إدعاءات باطلة ومغرضة.. مؤكدة الجبهة علي ان حمزه كغيره من المتآمرين علي بلدنا يسقط في بئر الخيانة التي لا قرار لها ويكشف حقيقته ويقدم حلول لكثير من الألغاز التي تحيط به وكانت تجعل الرأي يتساءل ما هي الروابط التي تجمعه مع الجماعة الإرهابية وعملاء الطابور الخامس في مصر؟
قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية:
يشاء العليم القدير أن يتحدث العميل الهارب بنفسه ويفضح نفسه أمام الشعب المصري بأنه ليس من بين (النشطاء) الذين يمارسون أنشطتهم بشكل فردي ولكنهم مجموعة واحدة تقوم بممارسة نشاطهم الهدام بشكل منظم ويقومون بالتنسيق مع بعضهم البعض!
اضاف طوالة:لقد كشف الشعب خيانتك وعمالتك وأساليب تحريضك للبسطاء وتشويهك للدولة المصرية للعودة للخراب ويحذرك للمرة الأخيرة من التمادي في أساليبك القذرة أيها الهارب العميل.
كماهاجمت الجبهة جمال عيد وحسام بهجت ، لانحيازهم لافكار الجماعة الإرهابية وترويج شائعاتهم.
أوضح طوالة ان “رؤوس الفتنة والخيانة جمال عيد وحسام بهجت، لم ولن يقفا ولو مرة واحدة في صف الشعب ومصلحة البلد ، بل يستمران في إنحيازهما الأعمى لصالح الخونة الممولين من جهات يعلم الله مدى حقدها الأعمى على هذا الوطن فهما لا يخجلان من دعمهما لجماعة الإخوان الإرهابية والدفاع عنها وعن عناصرها والمطالبة بالإفراج عنهم متناسين تورطهم في جرائم القتل والترويع وأياديهم الملطخة بدماء الشهداء”.
وأضاف : “ذاكرة الشعب المصري صارت قوية.. هل نسيتم دعمكم للجماعة الإرهابية وإحتفالكم معها بسرقة مصر في غفلة من الزمن؟! وهل نسي الشعب أن بلدهم كادت تنهار
وأوضح: إحذروا أيها العملاء الخونة، سيأتي يوم الحساب قريبة ولن ينسى الشعب متاجرتكم بدماء أبنائه الشهداء

عبدالله رجب الشريف

كاتب صحفي حر عاشق تراب الوطن مبدع في بلاط صاحبة الجلالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى