منوعات

سيقام منتصف الشهر الحالي شعبة الملابس تعلن عن استعداداتها لمعرض أهلا مدارس: الخصومات لن تقل عن 20%

سيقام منتصف الشهر الحالي

شعبة الملابس تعلن عن استعداداتها لمعرض أهلا مدارس: الخصومات لن تقل عن 20%

كتب/هاني عوف
كشفت سماح حسين هيكل عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقاهرة عن شعبة الملابس الجاهزة أن الشعبة تستعد حاليا لاستقبال معرض أهلا مدارس والذي سيتم الإعلان عنه من قبل وزير التموين والتجارة الداخلية خلال الأيام القادمة، حيث من المتوقع أن يبدأ العمل فيه مع منتصف شهر سبتمبر حتى بداية شهر أكتوبر.

التنسيق مع وزارة التموين

وأكدت فى تصريحات خاصة أن الغرفة تقوم بالتنسيق مع وزارة التموين والتجارة والداخلية

وأضافت أن المعرض سيضم أنشطة متعددة مختلفة لافتة إلى أنه بالنسبة إلى قطاع الملابس سيتم عرض كل ما يتعلق بلبس المدارس سواء كانت للمدارس او الجامعات او ملابس رياضية كما سيضم المعرض احذية وأدوات مكتبية ومواد عذائية.

الخصومات لن تقل عن 20%

وأشارت إلى أن المعرض سيقدم نسبة من الخصومات الشاملة لم تحدد بعد ولكن لن تقل عن 20% خاصة وأن الشركات المشتركة لم تدفع اى قيمة مادية نظير الاشتراك فى المعرض لذا يجب أن تقدم نسبة خصم لمساعدة المواطن المصرى وتقديم اسعار منافسة للأسواق الخارجية.

وتطلق وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية والغرفة التجارية بالقاهرة اعتبارا من يوم 16 سبتمبر الجارىً معرض “أهلا مدارس” بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر، تحت رعاية رئيس الوزراء لطرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزى المدرسى للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها فى الاسواق الاخرى، مع التركيز على المنتج المصري بهدف تعميق الصناعات المحلية.

عبدالله رجب الشريف

كاتب صحفي حر عاشق تراب الوطن مبدع في بلاط صاحبة الجلالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى