حوادث
أخر الأخبار

سرق منزل زميله وأشعل النيران لإخفاء جريمتة

سرق منزل زميله وأشعل النيران لإخفاء جريمتة

 

كتب حامد خليفة

 

كشفت التحريات ملابسات واقعة سرقة إحدى الشقق السكنية، في منطقة الزيتون التابعة لمحافظة القاهرة، وإضرام النيران بها حيث تبين أن سائق وراء ارتكاب الواقعة بدافع السرقة.

تلقى قسم شرطة الزيتون بمديرية أمن القاهرة بلاغا بنشوب حريق بإحدى الشقق، وبالإنتقال والفحص تبين نشوب حريق بشقة مؤجرة بإحدى العقارات الكائنة بدائرة القسم، مما أدى إلى تفحم محتويات الشقة بالكامل وبإستكمال الفحص تبين وجود كسر بباب الشقة محل البلاغ وسرقة بعض الأثاث من داخلها، وبسؤال مستأجر الشقة، موظف بإحدى الشركات الخاصة، مقيم بدائرة قسم شرطة شبرا بالقاهرة، أيد ما جاء بالفحص، وقرر بأنه غير مقيم بالشقة محل البلاغ منذ فترة.

وتوصلت التحريات وجمع المعلومات إلى أن وراء إرتكاب الواقعة سائق بنفس شركة الموظف مقيم بإحدى الشقق المجاورة للشقة محل البلاغ.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بأنه نظرًا لمعرفته بمستأجر الشقة وعلمه بعدم إقامته بها فإختمرت في ذهنه فكرة سرقة محتوياتها من الأثاث، وفي سبيل ذلك تمكن من دخول الشقة بأسلوب كسر الباب وسرقة محتوياتها على فترات.

وبتاريخ الواقعة أضرم المتهم النيران بالشقة محل البلاغ في محاولة لإخفاء واقعة السرقة، وبإرشاده أمكن ضبط جزء من المسروقات لدى عميليه مالكي محلين أثاث.

أقر أحدهما بتصرفه في باقي المسروقات المستولى عليها، وبإستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات وإتهمه بالسرقة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى