أخبار محلية

زوجات الضباط وأسر الشهداء يحتفلن غدا بمرور 70 عاما علي عيد الشرطة بطريقتهم الخاصة بالمنيل

وليدمحمد

قرر مجلس إدارة جمعية زوجات ضباط الشرطة للأعمال الخيرية برئاسة السيدة رشا كامل بالتعاون مع أسر الشهداء الإحتفال بمرور 70 عاما علي عيد الشرطة بطريقتهم الخاصة بإقامة معرض سنوي لهم لبعض المنتجات من ملابس واحذيه ومفروشات لأسر ضباط الشرطة واسر الشهداء يقدموا خلاله جميع معروضاتهم بسعر التكلفة فقط.

وقالت رشا كامل رئيس مجلس إدارة الجمعية أن المعرض سوف يستضيفة نادي ضباط مديرية أمن القاهرة بالمنيل اعتبارا من غد الخميس 13 حتي 15 يناير الجاري من الساعة الثانية عشر ظهرا حتي الثامنة مساء بالتعاون مع أسر الشهداء.

وأكدت رشا كامل علي أن مجلس إدارة الجمعية قرر أيضا أن يقوم بعمل سحب في نهاية كل يوم من أيام المعرض علي مجموعة من المعروضات تقدم كهدايا لزوار المعرض تقديرا وتكريماً لهم لتشريفهم معرض زوجات الضباط احتفالاً بأعياد الشرطة المصرية.

واضافت رشا كامل رئيس مجلس الإدارة أن الجمعية وجهت الدعوة للعديد من الشخصيات الهامة والبارزة في المجتمع للمشاركة في المعرض احتفالاً وتكريماً لرجال الشرطة الأوفياء وشهدائهم الأبرار الذين ضحوا بأبنائهم من أجل أن يعيش الجميع في أمن وأمان وسلم وسلام واطمئنان في وطننا الغالي الحبيب مصر أم الدنيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى