إقتصاد

رواد الأعمال يتجمعون تحت قمة ستارت اب الند 2021

تنطلق فعاليات قمة رواد الأعمال الشباب ستارت اب الند، للسنة الثالثة على التوالي يوم ١١ من شهر سبتمبر والذي يقام في الحرم اليوناني بالتحرير.

يهدف المؤتمر إلى نشر ثقافة وفكر ريادة الأعمال بين الشباب في مراحلهم المختلفة، ويساهم في جذب
الاستثمار للشركات الناشئة في مصر والشرق الأوسط.

ويترقب الكثير من المتابعين لهذا المؤتمر خاصة بعد النجاح الساحق الذي حقق بواسطة النسخة الرقمية السابقة والتي كانت تقام عن بعد وذلك بسبب الظروف التي مر بها العالم.

بدأت ستارب اب الند عام 2018 بواسطة مجموعة من الشباب من أصحاب الفكر الريادي وكان هدفهم الأساسي هو تنمية مجتمع ريادة الأعمال المصري لجذب الفرص والافكار الجديدة و التي من شئنها الارتقاء بالمجتمع الريادي.
وحاز الموتمر على اهتمام كبير من مختلف الفئات بحضور اكتر من 5000 شخص وأكثر من 80 متحدث رسمي وخبير وأكثر من 70 شريك نجاح على مدار عامين.

وتضم القمة قائمة من أكبر وأبرز رواد الأعمال من مختلف الدول، كما يتيح المؤتمر فرصة التقاء رواد الأعمال والمستثمرين لمشاركة الأفكار وفرص التعاون المشتركة، وتصحيح المفاهيم الخاطئة وكيفية الإستمرار والنمو للشركات الناشئة.
العام الحالي يستضيف مؤتمر استارب اب الند 2021 مجموعة من الخبراء في كافة المجالات المتعلقة بريادة الأعمال، يصل عددهم الى 35 متحدث رسمي وخبير وأكثر من 30 ورشه عمل ومحادثات ولقاءات للتحدث ومناقشة أبرز وأهم المواضيع على رأسهم، التجارة الالكترونية، والاستثمار، وإدارة المشاريع الناشئة، والنمو، والتسويق الالكتروني، وتأسيس الشركات قانونيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى