آخر الأخبار
أخر الأخبار

رمضان 2022..صورة جديدة لوفاء عامر وعمر رافت من كواليس “بيت الشدة” 

رمضان 2022..صورة جديدة لوفاء عامر وعمر رافت من كواليس “بيت الشدة”

كتب: أحمد زينهم

تواصل الفنانة وفاء عامر، تصوير مشاهدها في مسلسلها الدرامي الجديد “بيت الشدة”، ويتواجد معها في معظم الأحداث الفنان الشاب عمر رافت، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني الجاري.

ويجسد عمر رافت دور “حاتم” أحد أقارب الفنانة وفاء عامر الذي يقع فى أزمة خلال أحداث العمل، وتحاول بطلة العمل حلها وتتوالي الأحداث.

وجاء اختيار المخرج وسام المدنى على عمر رافت ، بعد العديد من الترشيحات ليقع اختياره عليه، لتقديم أحد الأدوار الرئيسية والمؤثرة في العمل.

على جانب آخر، يواصل أبطال المسلسل على قدم وساق استكمال تصوير المشاهد المتبقية لهم بالمدينة للانتهاء منها، ثم الانتقال إلى تصوير عدد من المشاهد الخارجية بعدة مناطق متفرقة بالقاهرة.

وكان قد تخطي برومو “بيت الشدة”، المليون الاول من المشاهدة واقترب للمليون الثاني خلال يومين من طرحه علي مواقع التواصل الاجتماعي حيث فوجئ الجمهور بالبرومو وظهور الفنانة وفاء عامر، بلوك مختلف تماما.

ومسلسل”بيت الشدة”، من بطولة وفاء عامر، وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، بسنت حاتم، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، منى العمدة، وعدد من الفنانين، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني، وإنتاج شركة اكسيليفون للإنتاج الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى