أخبار المشاهير

رضا البحراوي يشجع على الاستثمار بـ«حدائق الأهرام»: «مع الشاهد مش هتقدر تغمض عينيك» |فيديو

كــتـب: تــامــر الــشاهـــد

وقع الفنان رضا البحراوي المطرب الشعبي، عقد شراء فيلا بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة، وأشاد بمستوى وإدارة شركة «الشاهد» للتطوير وإدارة المشروعات، منوهاً عن صدقهم في التعامل والرقي والمصداقية في شتى اتفاقهم مع العملاء، مردفاً: أوجه نصيحة لكل أحبابي ومن يريد مكان خيالي للمعيشة فيه بالتوجه لشركة الشاهد لما لها من مجموعة عملية تعمل كخلية نحل بدءاً من قائدها ومديرها ورئيس مجلس إدارتها المهندس وليد الشاهد، والمحاسب أحمد فرحات المدير المالي للشركة، و أ. نورهان حسب الله بالعلاقات العامة، و أ. نادر بريك مدير التسويق وفريقه «كريم كرم الدكمى، نسرين عبدالفتاح، ليالي على، وجدان الشاهد».

وصرح «البحراوي» بأن جو ومناخ حدائق الأهرام بالجيزة مليئ بالهدوء والجمال، والتعايش وسط المصريين له لذة تسودها الحب والود والمؤاخاة، وعادات وتقاليد عظيمة كادت أن تندثر بمشاركة الأهل والأحباب في شتى المناسبات. 

وأشار الفنان رضا البحراوي إلى أن شركة الشاهد لها باع كبير في مجال التطوير العقاري والانشاءات المعمارية على أحدث طراز فريد، واستطرد قائلاً : «مع الشاهد مش هتقدر تغمض عينيك وفيلتك مضمونة». 

وفي ذات السياق أوضح «الدكمي» أن الشركة ذات مسئولية ومصداقية شافية في تعاملها، حيث يتضمن نشاط الشركة التصميم المعماري والمقاولات وإدارة المشروعات و الاستثمار العقاري.
وقد اتخذت إدارة الشركة منطقة حدائق الأهرام وجهة لمشاريعها إيماناً منها بأهمية هذه المنطقة لما تمثله من مستقبل واعد و خاصة في مجال التنمية العمرانية والاستثمار العقاري.

 

تتنوع أعمال شركة «الشاهد» لتشمل ما يلى:

أعمال التصميم المعماري 

و يتضمن التصميمات المعمارية و المدنية بالإضافة الي الأعمال الإنشائية والكهربائية والأعمال الصحية للمباني السكنية و التجارية.

المقاولات
ويتضمن هذا النشاط أعمال الإنشاءات و أعمال البنية التحتية للمباني السكنية و التجارية.

إدارة المشروعات
إدارة متكاملة لمشروعات العملاء و تتضمن إدارة التكاليف و الجداول الزمنية للتنفيذ و العقود.

الاستثمار العقاري
تهدف شركة «الشاهد» إلى تقديم منتجات وخدمات عقارية متميزة وذلك عبر الاهتمام بأدق التفاصيل وتقديم حلول معمارية مناسبة لكل عميل علي حدة مروراً بالاختيار الأمثل لمواقع المشاريع و تقديم تصميمات معمارية مناسبة، و الالتزام بالجداول الزمنية المتفق عليها.

 أنشطة الشركة متعددة 

تتضمن النشاط المعماري و المدني وأعمال التكييفات والأعمال الكهربائية، و ذلك من خلال تطبيق معايير الجودة و السلامة والبيئة ونظم إدارة المشروعات مما يمكنها من تقديم كافة الخدمات المعمارية و العقارية للمشروعات السكنية و التجارية مع تطبيق المعايير الدولية للأمن والسلامة لتحقيق أعلى معايير الكفاءة والجودة.

وأشار المهندس وليد فرحات الشاهد رئيس مجلس إدارة الشركة إلى أن إلتزامنا و إصرارنا علي التميز وراء نجاحنا في أن نصبح من أكثر الشركات البارزة متوسطة الحجم و ذلك من خلال تقديم مشروعات و خدمات عقارية متكاملة تتسم بالجودة العالية والسلامة والإلتزام بالجداول الزمنية

وقال «الشاهد» : هدفنا هو أن نصبح في صدارة السوق العقاري و أن نقدم لعملائنا أفضل الحلول التي تناسب إحتياجاتهم مع الاحتفاظ بأعلي مستوي من الإحترافية و الجودة في خدمة العملاء و الإهتمام بأدق التفاصيل.
مضيفاً إهتمامنا الأول سيظل هو بناء وإدارة مشروعات للمجتمع ذو قيمة دائمة من خلال استخدام أفضل التصميمات المعمارية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشاهد للتطوير وإدارة المشروعات بأن جميع الوحدات السكنية تُعرض عبر الرابط التالي

https://www.facebook.com/elshaheddevelopment/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى