محافظات

“راندا و الجيار يتفقدوا سير لجان الشهادة الاعدادية بالعجوزة والدقى “

كتب/هاني عوف

 

استقبل الأستاذ مجدى الجيار مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة .
الدكتورة راندا شاهين رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم .
حيث تفقدوا لجنة مدرسة العجوزة الثانوية الاعدادية بنات والتابعة لإدارة العجوزة التعليمية والتى تتكون من 542 طالبة بواقع 28 لجنة وذلك للاطمئنان على سير الامتحانات وتوفر المناخ المناسب للطلاب لأداء الإمتحانات على أكمل وجه وأطمنت سيادتها من الطلاب على مستوى الامتحان وكان فى مستوى الطالب المتوسط و بحضور الأستاذ سيد عاشور مدير عام الإدارة .
ثم تفقدوا لجنة مدرسة الأورمان الرسمية لغات والتى تتكون من 189 طالب وطالبة و18 لجنة والتابعة لإدارة الدقى التعليمية وكانت فى شرف استقبالهم الأستاذة أمل مبروك مدير عام الإدارة .
واطمأنت سيادتها علي سير اللجان الامتحان وتاكدت من الطلاب على وضوح الورقة الامتحانية ولم ترد أى شكاوى من الطلاب وتفقد كنترول المدرسة و أشادت باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .
وشدد “الجيار ” الحفاظ على المسافات الامنه بين الطلاب اثناء اداء الامتحان مع تعقيم جميع مقرات لجان سير الامتحان بصفة دورية ويومية واستخدام اجهزة الكشف الحراري للطلاب والمعلمين وبوابات التعقيم والتطهير مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم وتطهير المدارس يومياً وعقب الانتهاء من اداء الامتحان والالتزام بارتداء الكمامة للجميع .
وإتباع التعليمات الصادرة بالتباعد وعدم التلاحم والحد من التكدس والتزاحم تطبيقاً لخطة الدولة والمحافظة فى مواجهة فيروس كورونا .

متمنين النجاح والتوفيق لجميع ابنائنا الطلاب .

عبدالله رجب الشريف

كاتب صحفي حر عاشق تراب الوطن مبدع في بلاط صاحبة الجلالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى