محافظات

رئيس جامعة سوهاج يهنئ “الشرباش” مدير الامن الجديد

سوهاج / عبدالمنعم البدوي
هنأ الدكتور مصطفى عبدالخالق القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج، ظهر اليوم، اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج الجديد، يرافقه الدكتور حسان النعماني نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، واللواء حاتم صادق مدير الأمن الإداري للجامعة.

وفي بداية اللقاء قدم الدكتور مصطفى عبدالخالق التهنئة للواء محمد شرباش لتوليه منصب مدير أمن سوهاج، متمنياً له النجاح في مهمته الجديدة واستقرار منظومة الأمن بالمحافظة، مرحباً بالتعاون بين الجامعة ومديرية الأمن في كل ما يحقق خطة التنمية، مشيداً بالدور الهام لرجال الشرطة في حفظ الأمن والاستقرار بربوع المحافظة.

ومن جانبه أعرب مدير الأمن عن بالغ سعادته بهذه الزيارة الرقيقة التي تكشف عن عمق التواصل بين الجامعة ومؤسسات الدولة المختلفة، مؤكداً على تقديم يد العون في كل ما يتعلق بأنشطة الجامعة، يما يحقق استقرار الأمن والأمان لصالح العملية التعليمية والمجتمع السوهاجي ككل.

يذكر أن اللواء محمد شرباش خدم في مواقع عديدة قبل توليه منصب مدير أمن سوهاج منها رئيس مباحث مركز صدفا بمحافظة أسيوط، ورئيس مباحث قسم شبرا الخيمة أول، ورئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة، ثم وكيلاً للمباحث الجنائية لمديرية أمن البحيرة، ثم شغل منصب مدير معلومات بجهاز الأمن العام، وخلال الحركة الأخيرة رقى إلى مديراً لأمن محافظة سوهاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى