آخر الأخبار
أخر الأخبار

رئيس جامعة بنها : حريصون على دعم الأنشطة والاتحادات الطلابية تفرز قيادات شابة للمستقبل

رئيس جامعة بنها : حريصون على دعم الأنشطة والاتحادات الطلابية تفرز قيادات شابة للمستقبل

كتب محمد صوابى

أكد الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها علي ان الطلاب هم الركيزة الأساسية للجامعة ومن هذا المنطلق فالجامعة حريصة على إعداد كوادر طلابية قادرة على تحمل المسؤولية وإعلاء قيم الولاء والانتماء لدى طلاب الجامعة فى اطار اهتمام فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى بالشباب وتأهيلهم باعتبارهم قادة المستقبل.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده رئيس جامعة بنها مع رؤساء وأعضاء الاتحادات الطلابية بالجامعة، بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية، والدكتور مصبح الكحيلي مدير عام رعاية الشباب، والطالب عبدالله البته رئيس اتحاد طلاب الجامعة.

واشار رئيس الجامعة الي ان أعضاء الاتحادات الطلابية هم همزة الوصل بين الطلاب والقيادات الجامعية، من خلال المشاركة بوضع المقترحات والحلول للمشاكل التى قد تواجه زملائهم في ضوء القيم والتقاليد الجامعية ، وحث الطلاب على تنظيم وتفعيل الأنشطة الرياضية والاجتماعية والفنية والثقافية من خلال لجان الاتحاد المختلفة ، مؤكدا ان الاتحادات الطلابية تفرز قيادات شابة للمستقبل.

من جانبه قال الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إن الجامعة حريصة على التواصل مع الطلاب وحل مشاكلهم من خلال الاتحادات الطلابية، فضلا عن تقديم كافة الدعم للأنشطة والمبادرات الطلابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى