آخر الأخبار
أخر الأخبار

رئيس جامعة الأقصر يُكرم ” فرسان الإرادة” بكلية الألسن الفائزين في بارالمبياد الجامعات المصرية.

رئيس جامعة الأقصر يُكرم ” فرسان الإرادة” بكلية الألسن الفائزين في بارالمبياد الجامعات المصرية.

كتب-سعيد سعده.

كرم الأستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، 13 طالبًا وطالبة من ذوي الهمم بكلية الألسن، تقديرًا لماحققوه من مراكز متقدمة، وحصد أربع ميداليات متنوعة، بين ذهبية وفضية في اللقاء الرياضي لبارالمبياد الجامعات المصرية الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تحت شعار “الإعاقة منحة لا محنة” بمقر المدينة الشبابية بالإسكندرية.

وسلم رئيس الجامعة الطلاب الفائزين، شهادات المشاركة المقدمة من وزارة الشباب والرياضة للطلاب المشاركين بالبارالمبياد، فضلًا عن تكريم الطلاب ومنحهم ميداليات جامعة الأقصر.

ومن الطلاب المكرمين؛ دعاء رمضان، سلوى محمود الديب، أميرة حمدى، آية محمد موسى، أحمد محمود ذكى، ومحمد محمود، وأحمد ممدوح، ومحمد مصطفى، أميرة بركات، وروان وائل، وأميمة مختار، وأميرة عبد الناصر، و بثينة أحمد.

أثنى الأستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس الجامعة على آداء الطلاب وإصرارهم على حصد نجاحات متتالية من خلال مشاركاتهم في العديد من الفعاليات والأنشطة، مؤكدًا أنهم يثبتون دائماً أنهم قادرون على التحدي وتحقيق أفضل النتائج خلال مشاركتهم في الأنشطة والمسابقات المختلفة.

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بأبناء الجامعة من الطلاب ذوي الهمم، وبماحققوه لرفع اسم الجامعة بين الجامعات المصرية، مشددًا على حرص الجامعة على توفير كافة سبل الدعم لتهيئة البيئة التعليمية المناسبة مع توفير الأدوات والتقنيات المناسبة لهم والتي تساعدهم على تحصيل العلم، موجهًا شكره للمشرفين على ذلك النشاط المتميز، لدورهم فى دعم ورعاية الطلاب والطالبات من ذوي الهمم وتشجيعهم دائمًا على المنافسة والتميز.

وهنأت الدكتورة إلهام عيسى مستشار رئيس الجامعة لشئون ذوي الإعاقة، الطلاب لفوزهم، موجهة الشكر لرئيس الجامعة مؤكدة أنه لا يدخر جهدًا في دعم الطلاب وكافة الفعاليات والمسابقات التي تسهم في تنمية روح الإبداع والابتكار لدى الطلاب والعمل الجماعي، وتغرس بداخلهم روح المنافسة الشريفة.

كما كرم رئيس الجامعة المشاركين بالإشراف على مشاركة الطلاب بالبارالامبياد، وتقديم شهادات تقدير لكل من الدكتورة إلهام عيسى، مستشار رئيس الجامعة لشئون ذوي الإعاقة، والدكتور وليد عبدالله، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الرياضية، الدكتور وائل محمد الصغير، مدير عام رعاية الشباب بالجامعة، وهبة رمضان مسؤول رعاية الشباب بكلية الألسن.

كان أبناء الجامعة من كلية الألسن، قد شاركوا بفعاليات البارالمبياد في الفترة من 28 نوفمبر وحتى 2 من ديسمبر، تحت رعاية الدكتور محمد محجوب رئيس الجامعة، وإشراف الراحل الأستاذ الدكتور ربيع سلامة، عميد كلية الألسن، والدكتورة ليلة يوسف، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور وليد عبدالله، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الرياضية، والدكتورة إلهام عيسى مستشار رئيس الجامعة لشئون ذوي الإعاقة، بإشراف دكتور محمد حمزة، ودكتور محمود حمزة أعضاء هيئة التدريس بكلية الألسن وحبيبة ممدوح، معيدة بقسم اللغه الألمانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى