آخر الأخبار
أخر الأخبار

رئيس جامعة الأقصر يكرم الطلاب الفائزين والمشاركين في مؤتمر “علماء المستقبل 5”

رئيس جامعة الأقصر يكرم الطلاب الفائزين والمشاركين في مؤتمر “علماء المستقبل 5”

گتب.سعيدسعده.

كرم الأستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، بمقر الإدارة المركزية، الطلاب الفائزين والمشاركين في مؤتمر علماء المستقبل 5 بجامعة دمياط، ومنحهم شهادات تقدير، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور حمدي حسين، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور وائل الصغير، مدير رعاية الشباب بالجامعة.

وفاز في المسابقة التي اقيمت على هامش المؤتمر، الطالب صالح خليل من كلية السياحة والفنادق، بالمركز الثالث على مستوى الجامعات المشاركة، والطالبة حنان كامل، من كلية الآثار، بنشر بحثها العلمي في المجلة العلمية للمؤتمر، كما تم تكريم 11 طالبا شاركوا بأعمال فنية وأبحاث علمية، ومنحهم شهادات تقدير.

وهنأ رئيس الجامعة، الطلاب الفائزين والمشاركين في المسابقة، موجها الشكر لهم لرفعهم اسم جامعة الأقصر عاليا، رغم حداثة الجامعة وقلة إمكانياتها، مؤكدا أن الجامعة تقدم كافة أوجه الدعم في خدمة الطلاب لتشجيعهم وتحفيزهم على مواصلة التميز والنجاح.

ووعد الدكتور محمد محجوب، بتكريم كل الطلاب الذين حصدوا جوائز ومراكز متقدمة خلال الاحتفال بعيد العلم.

وكان وفدا طلابيا قد شارك في فعاليات المسابقة التي اقيمت على هامش المؤتمر، خلال الفترة من 10 حتى 13 من مايو الجاري، تحت إشراف الدكتور وائل محمد الصغير، مدير عام رعاية الطلاب بالجامعة، والدكتورة هناء محمد حامد، مدير إدارة النشاط الثقافي والفني، والدكتورة صفاء على يوسف، مشرفة الوفد المشارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى