آخر الأخبار
أخر الأخبار

رئيس جامعة الأقصر يشهد حفل تنصيب اتحاد طلاب كلية الفنون الجميلة

رئيس جامعة الأقصر يشهد حفل تنصيب اتحاد طلاب كلية الفنون الجميلة

*كتب*سعيد سعده*

شهد الأستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، حفل تنصيب اتحاد طلاب كلية الفنون الجميلة، بقصر الثقافة، بحضور الأستاذ الدكتور حمدي حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد محيي حمزة، عميد الكلية، والدكتور أحمد حمدي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، أعقبه كلمة لنائب رئيس الجامعة، أشاد فيها بجهود اتحاد طلاب كلية الفنون الجميلة، وتنفيذ العديد من الفعاليات والأنشطة، مؤكدا حرص الجامعة على تقديم كل أوجه الدعم لاستمرار تميز اتحاد طلاب الكلية.

من جانبه هنأ رئيس الجامعة، اتحاد الطلاب بالكلية لفوزهم في الانتخابات الطلابية وكسبهم لثقة زملائهم، مؤكدا أن كلية الفنون الجميلة هى بمثابة الروح من الجسد للجامعة، لتميزها في كافة الأنشطة والفعاليات التي تشارك فيها، وحصولهم على العديد من الجوائز في كافة المسابقات اليت يشاركون فيها، مثمنا تكاتف إدارة الكلية وتعاون أعضاء هيئة التدريس والذي يظهر واضحا في النجاحات التي حققتها الكلية خاصة في فعاليات اليوبيل الفضي.

كما أشاد الدكتور محمد محجوب، بجهود الكلية في تجميل شوارع وميادين المحافظة واشتراكها في مبادرة حياة كريمة بالتنسيق مع المحافظة، موضحا أن الكلية تحظى بدعم مادي مستمر تمثل في تزويدها بكافة الاحتياجات اللوجستية والادارية، وملية التجديد والتطوير ورفع الكفاءة التي تجري في الكلية حاليا.

وخلال فعاليات الحفل جرت مراسم تنصيب اتحاد طلاب الكلية وتنصيب الدكتور أحمد حمدي، كيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، رائدا لاتحاد طلاب الكلية.

وتخلل الحفل فقرات فنية وغنائية وشعر وفقرة غنائية لفريق كورال الجامعة، وفقرة استعراضية لطلاب مدرسة أبو العلا، أضفت على الحضور جوا من البهجة والسرور.

وفي الختام، تم تكريم الموظفين والإداريين المتميزين بالجامعة والكلية، والطلاب المشاركين في المعارض الفنية “الجمهورية الجديدة والسوشيال ميديا واليوبيل الفضي ومعرض الفن التشكيلي الافريقي” كما تم تكريم فريق عمل الفيلم التسجيلي الخاص بالكلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى