آخر الأخبار
أخر الأخبار

رئيس جامعة أسوان: مصابي حادث طريق ابوسمبل يتلقون العلاج بالمستشفي الجامعي وحالتهم مستقرة 

رئيس جامعة أسوان: مصابي حادث طريق ابوسمبل يتلقون العلاج بالمستشفي الجامعي وحالتهم مستقرة

كتب.سعيدسعده.

في إطار توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان بسرعة تقديم الرعاية الطبية الكاملة لمصابي حادث طريق ابوسمبل الذي وقع صباح اليوم الأربعاء.

قام الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة اسوان بالانتقال الي المستشفي الجامعي للاطمئنان علي جميع الحالات المصابة التي تم نقلها الي المستشفي الجامعي باسوان والتي أسفر عنها حادث طريق ابوسمبل الذي وقع صباح اليوم الأربعاء نتيجة عن تصادم اتوبيس سياحي بسيارة ملاكي ولقى 10 أشخاص من بينهم 5 أجانب مصرعهم وأصيب 14 آخرين كلهم أجانب في حادث تصادم بالكيلو 43 طريق أسوان أبو سمبل.

 

واكد الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة اسوان انه تم توفير مترجمين باللغة الفرنسية للتواصل مع المصابين ومرافقين لهم بالمستشفي الجامعي باسوان مع تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية وعمل الاشعة اللازمة وتوفير سبل الراحة من خلال حجزهم بقسم الفندقة بالمستشفي الجامعي حتي تماثلهم للشفاء.

 

ووجه الدكتور أيمن عثمان رئيس الجامعة بان كافة تكاليف العلاج والاقامة بالمجان.

 

واوضح الدكتور اشرف معبد المدير التنفيذي لمستشفىات جامعة أسوان أن الأجانب الـ 5 المتوفين منهم 4 من فرنسا وواحد من بلجيكا والمصابين 8 منهم فرنسيين و6 بلجيكيين. وجاري عمل اللازم من فحوصات طبية واجراء الأشعة والتحاليل اللازمة للمصابين وذلك في إطار توجيهات الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة اسوان والدكتور محمد زكي الدهشوري عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة اسوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى