أخبار محلية

رئيس برلمانية حماة الوطن بمجلس الشيوخ يهنئ المصريين بقدوم عام ٢٠٢٢ وعيد الميلاد المجيد

وليدمحمد

هنأ اللواء/حاتم حشمت عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، ونائب رئيس الحزب، المصريين قيادة وحكومة وشعبا بطوائفه مسلمين وأقباط ،وجميع المؤسسات والهيئات بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة ٢٠٢٢ وعيد الميلاد المجيد،

كما يتقدم اللواء/حاتم حشمت بالتهنئة القلبية الي قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية،وجميع الإخوة المسيحيين بطوائفهم المختلفة بهذه المناسبة الجليلة أعياد الميلاد المجيد، التي يحتفي بها شعب مصر العظيم، هذا الشعب الأبي، العصي على الانقسام أو الفصام، داعياً المولى عز وجل أن تعود هذه الأيام المباركة علي شعب مصر العظيم والامة العربية جميعاً إلى أعلى مراتب العلو والسعادة والأمن والأمان.

وقال اللواء حاتم حشمت، في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين، إن الشواهد التاريخية أثبتت أن مصر عبرعصورها وتاريخها بأن مواطنيها مسلمين وأقباط هم نسيج واحد لن يتبدد أبدًا، لافتا الي أن الدولة المصرية ضربت أروع الأمثله وأصبحت نموذجا يحتذي به فى تحقيق المواطنة بين أطياف الشعب دون تفرقة أو تمييز على أساس العرق أو الدين أو اللون أو الجنس، مؤكدا : “نحن ابناء الوطن الواحد مصرنا الحبيبة الغالية.. حفظ الله مصر وشعبها العظيم.. وكل عام وأنتم بخير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى