منوعات

رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس يوجه الشكر لـ وزير الداخلية لليقظة الأمنية بطريق الجلالة

السويس ـ حسين بيومي

 

وجه المحاسب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس الشكر إلي اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على اليقظة الأمنية والتأمين العالي بطول طريق الجلالة جنوب محافظة السويس .

وأضاف خشانة عبر حسابه الشخصي مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك أن رجال الشرطة هم بلا شك الأمن والأمان .. وهم حراس الوطن .. كما أنهم الدروع الواقية فى حفظ الأمن جنبا إلى جنب مع رجال القوات المسلحة المصرية حفظهم الله جميعاً ورعاهم .

وأكد خشانة أن ما يقوم به رجال الشرطة من مهام للحفاظ على الأمن هو تاريخ يسطر بحروف من ذهب لهؤلاء الرجال في تاريخ مصر وما يقدموه من تضحيات وبطولات وشهداء للدفاع عن امن الوطن وإستمراراً لهذا النهج أتقدم بخالص الشكر والتقدير بإسم نواب السويس إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية والمتمثل في مجهودات اللواء محمد الألفي مساعد وزير الداخلية لأمن السويس وقيادات رجال الشرطة بالمحافظة فى القطاعات المختلفة على الجهد الرائع فى تأمين طريق الجلالة بإعداد مختلفة من الكول الأمني والتمركزات الأمنية لتأمين الطريق وتزويده بوسائل الحماية المدنية وسيارات الإسعاف للتعامل مع حالات الطوارئ واستطاعوا بذلك عمل ملحمة رائعة فى أداء النظام الأمني على أعلى مستوى .. داعياً الله أن يحفظ مصر وشعبها وجيشها ورجال الشرطة من كل سوء.

عبدالله رجب الشريف

كاتب صحفي حر عاشق تراب الوطن مبدع في بلاط صاحبة الجلالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى