آخر الأخبار
أخر الأخبار

رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية: قرار مد إقامة المعارض حتى عيد الأضحي استجابة للجمهور لتخفيف عنهم

رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية: قرار مد إقامة المعارض حتى عيد الأضحي استجابة للجمهور لتخفيف عنهم

 

كتبت هدي العيسوي

أعلنت الغرفة التجارية بمحافظة القليوبية، أنه بعد النجاح الذي حققته مجموعة معارض «أهلا بالعيد» بالمحافظة بشكل كبير لاقت إقبال جماهيري خلال الفترة الماضية، ومن هنا تم مد إقامة المعارض حتى عيد الأضحى المقبل للسلع والمنتجات بجودة عالية وأسعار مدعمة.

وتأتي هذه المعارض، ضمن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العالم.

أكد الدكتور محمد الفيومي رئيس الغرفة التجارية بمحافظة القليوبية، أن مد إقامة معارض أهلا بالعيد نظرا لاقبال الكبير علي المعارض من الجمهور واستجابة الغرفة لمطالبتهم المستمر بمد فترة إقامتها، لتخفيف عنهم في ظل ارتفاع الأسعار خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف رئيس الغرفة التجارية بمحافظة القليوبية، في بيان له اليوم، أنه تم تذويدها بكافة السلع من زيت وسكر ودقيق، ولحوم، وكافة السلع الغذائية الأخرى، بأسعار مخفضة تصل إلى 25%، حتى عيد الأضحى المقبل، وذلك لتخفيف عن المواطنين وتوفير السلع بأسعار مناسبة للجميع.

وأوضح الفيومي ، أن المعارض مازالت مستمرة في مدينة بنها وأيضا في مدينة طوخ وشبرا الخيمة والقناطر الخيرية، ومدينة كفر شكر وشبين القناطر والخانكة وقليوب، وتم تجهيزها بكل ما يحتاج إليه المواطن وستشمل كافة مستلزمات الأسرة من مواد غذائية ولحوم، وملابس، وأحذية، وذلك بأسعار مخفضة تصل لـ25%.

وأشار رئيس الغرفة التجارية، الي أن الغرفة لا تمارس التجارة بل تقيم معارض مؤقتة وتتدخل بشكل استثنائي لمساعدة المواطنين، تنفيذا لرؤية القيادة السياسية بالوقوف بجانب المواطنين.

وأبدى المواطنون رضاهم عن وجود معارض مدعم بأسعار أقل من السوق مطالبين باستمرار مثل هذه المعارض والمراقبة المستمرة عليها لمواجهة جشع التجار.

وجدير بالذكر أنه تم افتتاح 8 معارض “أهلا رمضان”، في مدن بنها وطوخ وشبرا القناطر وكفر شكر وشبين القناطر والخانكة وقليوب، لخدمة المواطنين وتوفير السلع بأسعار مناسبة للجميع، و أن معارض «أهلا رمضان»، لم تشهد أي نقص للسلع ولو لساعة واحدة رغم الإقبال، وهذا يحسب للدولة وجهودها للتخفيف عن كاهل المواطن البسيط، وأن المعارض المنتشرة في المحافظة توافد عليها المواطنين منذ اللحظة الأولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى