أخبار عاجلة
أخر الأخبار

خلال لقاءة برؤساء الأحياء والمراكز  محافظ الجيزة يشدد علي .. متابعه تطبيق الإجراءات الإحترازية و الوقائية والالتزام بمواعيد غلق المحال العامة والورش منع دخول المواطنين لاي منشأة حكومية قبل التأكد من الحصول على لقاح كورونا  سرعه البت في طلبات التصالح الخاصه بالقري 

خلال لقاءة برؤساء الأحياء والمراكز

محافظ الجيزة يشدد علي .. متابعه تطبيق الإجراءات الإحترازية و الوقائية والالتزام بمواعيد غلق المحال العامة والورش

منع دخول المواطنين لاي منشأة حكومية قبل التأكد من الحصول على لقاح كورونا

سرعه البت في طلبات التصالح الخاصه بالقري

كتب/هاني عوف

شدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على استمرار الحملات التفتيشية على المطاعم والكافيتريات و المقاهى والمنشآت التجارية للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية و الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا بكافة المناطق، وكذا الالتزام بالمواعيد الشتوية لفتح وغلق المحال العامة والورش مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المنشات المخالفة .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقدة المحافظ مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن للاطلاع علي مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين ونسب تنفيذ مشروعات الخطه الاستثمارية .

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز بضرورة التطبيق الحازم لقرار السيد رئيس مجلس الوزراء الخاص بعدم السماح لأى مواطن بدخول المصالح والمنشات الحكومية إلا بعد تقديمه ما يفيد بالحصول علي لقاح فيروس كورونا حفاظاً علي السلامه العامة ومنع إنتشار المرض.

وكلف المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز بضرورة التواجد الميداني والانخراط وسط مشاكل المواطنين وسرعه الاستجابه لها وحلها مع تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

أكد المحافظ على الأجهزة التنفيذية بضرورة تنفيذ الخطط الإستباقية التي تم إعدادها للتعامل الفوري مع أى موجات للأمطار ورفع درجة الإستعداد للدرجة القصوى قبل حالات هطول الامطار وإجراء مراجعه دورية للمعدات والأجهزة وتجهيز الفرق البشرية من العاملين والموظفين أصحاب الكفاءة لإجادة التعامل مع المواقف الطارئة بكل جهة .

وخلال الإجتماع اطلع المحافظ علي موقف البت في طلبات التصالح بمخالفات البناء حيث شدد خلاله المحافظ بسرعة البت فى طلبات التصالح بنطاق القرى على أن تكون الأولوية للطلبات الخاضعة لقرار رئاسة مجلس الوزراء بشأن العقارات المقامة ضمن الحيز العمرانى بنطاق القرى بمساحة أقل من 200م2 وإرتفاع أقل من 4 طوابق وتسليم مايفيد بإستيفاء مقدم الطلب بمتطلبات التصالح بمجرد إنهاء الإجراءات وذلك فى مدة أقصاها 15 يوماً.

كما أكد محافظ الجيزة على ضرورة مواصله مجهودات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى المصارف و الرى وأملاك الدولة وتنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بشانها وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقدة المحافظ بحضور الاستاذة هند عبد الحليم نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى