آخر الأخبار
أخر الأخبار

خلال لقاءة بالمواطنين محافظ الجيزة يشدد علي الاستجابه لشكاوي المواطنين الخاصه بإزالة التعديات والبروز وإشغالات المحال والمنشأت التجارية

خلال لقاءة بالمواطنين

محافظ الجيزة يشدد علي الاستجابه لشكاوي المواطنين الخاصه بإزالة التعديات والبروز وإشغالات المحال والمنشأت التجارية

 

كتب/هاني عوف

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات والجهات الخدمية بعقد لقاءات دورية مع المواطنين للاستماع الي شكواهم وسرعه الاستجابة لها وحلها والعمل على إزالة أى مشكلات قد تواجههم بما يضمن تحسين مستوى الخدمات المقدمة .

تصريحات المحافظ جاءت خلال لقاءه الدوري مع المواطنين والذي يحرص علي تنظيمه بشكل اسبوعي لفتح قنوات اتصال مباشر بين المسئولين والمواطنين للإستماع إلى الشكاوي التي تواجهم والعمل علي حلها .

وشهد لقاء محافظ الجيزة بحث شكوي مواطن متضرر من وجود كشك مخالف غير مرخص متعدي علي الطريق العام بشارع السودان بحي العجوزة وشكوي من وضع كشك مخالف بالطريق العام بحي جنوب .

وقد وجه اللواء أحمد راشد علي الفور بإتخاذ الإجراء اللازم حيال الاكشاك المخالفة من إزاله وإتخاذ الاجراءات القانونية .

كما كلف المحافظ رئيس حي الطالبية بإزالة بروز وتعديات للمحال والمنشأت التجارية بشارع طنطاوي خلف كايرو مول وذلك استجابه لشكوي مواطن من تعدي المحال بالشارع .

ووجه المحافظ رئيس حي بولاق الدكرور بإزالة كشك لتجميع النفايات والمخلفات بشارع ال عامر المتفرع من همفرس والتأكد من عدم وجودة مجدداً مع تكثيف حملات التفتيش علي المنشات التي تمارس أنشطة صحية بالتعاون مع مديرية الصحة .

وكلف محافظ الجيزة رئيس حي العجوزة بإزالة تعديات وبروز وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال بيوتي سنتر ومحل من غلق وتشميع وقطع المرافق وذلك لإدارة نشاط بدون ترخيص وعدم التزامه بتنفيذ أشتراطات الحماية المدنية وعدم مراعاة عوامل السلامة والأمان حرصآ علي سلامة المواطنين .

كما شدد محافظ الجيزة علي إزالة كافة المظاهر السلبية التي من الممكن ان تمثل خطورة بالإضافة إلي إزالة كافة التعديات الموجودة علي حرم الطريق العام وارصفة المشاه وعدم السماح باستغلاله باي شكل من الأشكال دون وجه حق .

وشملت الشكاوي التي تقدم بها المواطنين الي إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة وقد تم حلها عدد ٣٠ شكوي تنوعت ما بين وجود إشغالات و قاعات افراح مخالفه ومخالفات بناء ومراكز صحية مخالفة وبروز للمحال التجارية وإدراج بمعاشات تكافل وكرامة وقد تم التعامل الفوري حيال كافه الشكوي المقدمة من المواطنين وحلها .

اللقاء الذي عقده المحافظ مع المواطنين جاء بحضور السادة أبراهيم الشهابي نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام ومحمد نور الدين السكرتير المساعد و أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش ورؤساء أحياء العجوزة وبولاق الدكرور والطالبية وأطفيح ومدير إدارة خدمة المواطنين والرصد الميداني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى