أخبار عاجلة
أخر الأخبار

خلال لقاءة الدوري بأعضاء مجلس النواب محافظ الجيزة .. دعم المشاركات المجتمعية وإطلاق أسماء المتبرعين بقطع أراضي لانشاء مدارس عليها لتفتيت الكثافات الطلابية تكريما لمشاركتهم المحافظ .. مليار حنية تكلفة دخول مدارس جديدة وتوسعات الخدمه بالعام الدراسي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢

خلال لقاءة الدوري بأعضاء مجلس النواب

محافظ الجيزة .. دعم المشاركات المجتمعية وإطلاق أسماء المتبرعين بقطع أراضي لانشاء مدارس عليها لتفتيت الكثافات الطلابية تكريما لمشاركتهم

المحافظ .. مليار حنية تكلفة دخول مدارس جديدة وتوسعات الخدمه بالعام الدراسي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢

كتب/هاني عوف

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي التواصل الدائم والتنسيق الدوري بين قيادات الجهاز التنفيذي للمحافظة وأعضاء مجلس النواب عن دوائر المحافظة من أجل مناقشة الملفات الحيوية التي تمس الحياة اليومية للمواطنين وتلبية مطالبهم ، وكذا العمل على إيجاد حلول فعالة من خلالها يتم تعظيم الاستفادة القصوي من الخدمات المقدمة لهم .

واكد محافظ الجيزة علي أهمية تكاتف الجهود لدعم المبادرات التنموية التى يجرى تنفيذها بكافة القطاعات وتفعيل المشاركة المجتمعية في كافة القطاعات .

مشيراً ان المحافظة تدعو كافه الجهات المهتمه بالعمل الاهلي والمجتمعي والمواطنين علي التعاون مع المحافظة وتوفير قطع أراضي فضاء لإقامة مدارس عليها في ظل الجهود التي تبذل لتفتيت الكثافات الطلابية بالمدارس .

لافتا انه سيتم إطلاق أسماء المتبرعين بقطع أراضي فضاء لإنشاء مدارس علي تلك المنشأت الجديدة تكريمآ لهم وتخليدا لتعاونهم مع الدولة في ذلك الملف الهام .

وأشار ان الفصل الدراسي الاول قد شهد دخول ٧١ مدرسة جديدة وتوسعات الخدمة بالاضافه الي دخول مدارس أخري بالفصل الدراسي الثاني لتصل التكلفه الإجمالية للمدارس الجديدة والتوسعات بالعام الدراسي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ حوالي مليار جنيه وهو ما يعكس حجم الانفاق الذي يتم ضخه لتطوير المنظومة التعليمية وحل مشكلات التكدسات الطلابية .

وخلال اللقاء شدد محافظ الجيزة علي شركات المرافق بسرعة الانتهاء من توصيل المرافق للمدارس الجديدة والتي من المقرر دخولها الخدمة الفصل الدراسي الثاني بما يسهم في تخفيف الكثافات الطلابية داخل الفصول وذلك بالتعاون مع هيئة الأبنية التعليمية .

كما وجه رؤساء المراكز والمدن بضرورة الأنتهاء من خطة الرصف للشوارع المدرجة ضمن الخطة الأستثمارية للعام المالي الجاري ٢٠٢٢/٢٠٢١ لتسهيل حركة سير المواطنين ،بالإضافة إلي صيانة ورفع كفاءة المعدات الموجودة بالمراكز والمدن بصفة دورية .

شهد اللقاء حضور السيد أبراهيم الشهابي نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام و النائب حسام الدين عاشور والنائب محمد رشاد على البرتقالي والنائبة نرمين البدراوي عن دائرة أبو النمرس والنائب حازم طه عويان والنائب نادر عبده صديق عن دائره البدرشين والعياط والنائب شحاته أبو زيد عن دائرة أطفيح ورؤساء المراكز والمدن المختصة ومديري المديريات الخدمية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى