آخر الأخبار
أخر الأخبار

خلال اجتماع المجلس التنفيذي محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

خلال اجتماع المجلس التنفيذي

محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

 

كتب/هاني عوف

ترأس اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة للوقوف علي استعدادات استقبال عيد الاضحي المبارك وانتظام إجراء امتحانات الثانوية العامة .

وقد بدأت فعاليات المجلس بتقديم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وللشعب المصري، بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو داعيا المولي عز وجل أن يوفق الرئيس والحكومة لاستكمال بناء مصرنا الغالية، وتحقيق التنمية في كل المجالات.

وقد عبر محافظ الجيزة بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن مواطني محافظة الجيزة وقياداتها الشعبية والتنفيذية، عن خالص التهاني القلبية، وأطيب الأمنيات المقرونة بأسمى آيات التقدير، لانتصار الإرادة الشعبية، التي أعادت مصر للمصريين في الثلاثين من يونيو، التي قامت بحمايتها قواتنا المسلحة والشرطة تحت قيادة السيد الرئيس .

وقال محافظ الجيزة أن مواقف السيد الرئيس الجادة والشجاعة ضد قوى الفساد والطغيان والإرهاب، وانحيازه الكامل لإرادة الشعب وخاصة المواطن البسيط، أعطت الأمل في بناء دولة عصرية قائمة على ركائز من الديمقراطية والإستقرار، من أجل شعب مصر العظيم، الذي يخطو خطوات ثابتة يحدوها الأمل والرجاء في استشراق أرحب الآفاق في التقدم والرقي والازدهار.

وفى برقيته عاهد محافظ الجيزة السيد الرئيس بالسير على درب قيادتكم الحكيمة و أن نعمل دائما علي تحقيق النمو والرخاء والتقدم لأبناء الوطن.. وفقكم الله ورعاكم وسدد علي طريق الحق خطاكم.

كما أرسل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة برقيات مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ورئيس أركان حرب القوات المسلحة، والوزراء والمحافظين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى