منوعات

خطة تسليمات المشروعات خلال عام 2021 الخاصة ب I build

كتب : ماهر بدر

كشفت شركة I build للتطوير العقارى، عن خطة التسليمات الخاصة بمشروعاتها، خلال الفترة المقبلة.

من جانبه قال المهندس إبراهيم عبد الرازق، رئيس شركة I build ، أنه تم الانتهاء من تسليم ما يقرب من 1500 أسرة، وحداتها الخاصة بها، وذلك في عدد من المشروعات في مختلف المناطق منها ” النزهة الجديدة ومدينة نصر، والقاهرة الجديدة.

وأكد أن رؤية الشركة تستهدف تسليم الوحدات الخاصة بها، قبل الموعد المحدد في العقود المبرمة، مشيرا إلى أن الشركة تسعى لتقديم فرص استثمار تنافسية فى السوق العقارى بأعلى جودة وأفضل سعر ونعمل على أن نكون أفضل من يلبى خدمات عملائنا فى المستقبل و كسب رضائهم.

وأكد أن حجم استثمارات ومشاريع الشركة الى تم تنفيذها تصل لـ 75 مشروع، فيما جارى تنفيذ أكثر من 30 مشروع تحت الإنشاء في الوقت الحالي.

وبما يتعلق بأزمة كورونا، قال أن الشركة قررت ترحيل جميع الأقساط للعملاء خلال فترة الكرونا، بجانب مجموعة كبيرة من الضمانات للعميل موثقة في عقد البيع وفترة سماح في حال تأخر دفع الاقساط بدون غرامات.

وقال أن مشروعات الشركة تتميز باستخدام أفضل التكنولوجيا وخاصة في مجال البنية التحتية، وذلك لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

وبما يتعلق باستثمارات الشركة الخارجية ، قال “تمتلك الشركة عدد كبير من الاستثمارات والمشاريع الكبيرة بشراكة مع اكبر شركات قطاع العقارات في مصر مثل مول ( HQ ) و (Premium Business Center ) بالقاهرة الجديدة ويضم مكاتب إدارية وتجارية”.

يذكر ان شركة اى بيلد للتطوير العقارى، قد كشفت في وقت سابق أنها تدرس الدخول في العاصمة الإدارية، بـ مشروع يمثل إضافة للسوق العقارى ومنتج فريد من نوعه ليكون الأول من نوعه، عقب الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بشراء قطعة أرض داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

عبدالله رجب الشريف

كاتب صحفي حر عاشق تراب الوطن مبدع في بلاط صاحبة الجلالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى