آخر الأخبار
أخر الأخبار

خضعت الإعلامية منار بدر الدين لجلسة تصوير جديدة، بتوقيع المصور عمر الجوهري

خضعت الإعلامية منار بدر الدين لجلسة تصوير جديدة، بتوقيع المصور عمر الجوهري

 

كتب حامد خليفة

ظهرت “منار” بإطلاله كلاسك من تصميم المصمم أشرف أبو، واعتمدت علي ميكاجا هادئا بتوقيع الميكب أرتست فيروز عماد، اعتمدت على تسريحة شعر الويفري.

وكانت كرمت منظمة TEDx العالمية، الصحفية منار بدر الدين، في مؤتمرها الأول ، الذي أقيم أمس بمنطقة التجمع الخامس وداخل الجامعة الأمريكية، تحت عنوان “أنت المهم” مشاريع وأفكار مختلفة في كل المجالات ومواهب متميزه في الفن والأدب، وذلك بعد مسيرة ثمانية أعوام في السودان وشمال أفريقيا.

والهدف من منظمة المؤتمر، هو تقديم نسخه متميزة من تيد أكس تليق بعظمة مصر وتضاهي مؤتمرات تيد الأم بأمريكا.

ومن المواضيع التي تم طرحها ومناقشتها في المؤتمر الأول ل تيد اكس التجمع ،المواهب الفنيه لذوي الهمم الذي يستضيفهم المؤتمر ويعكس للجمهور موهبتهم الفنيه المتميزه التي تأكد دورهم المهم في بناء المجتمع بإعتبارهم كيان مهم يساهم مع الجميع في بناء مجتمع يسع الجميع بدون إستثناء.

ويذكر أن مؤتمرات تيد اكس إمتداد لسلسة مؤتمرات تيد الأم تعبر عن الأفكار في مجال التكنولوجيا والتصميم والترفية وحرف الأكس دلاله على إستقلالية الحدث المحلي الذي يرتبط بإسم البلد أو المنطقة المستضيفة للمؤتمر كما هو الحال بمؤتمر تيد اكس التجمع الذي يعبر عن منطقة القاهرة الجديدة كلها.

كما يتميز مؤتمر تيد أكس التجمع بميزة إستضافة فوق الألف شخص من الجمهور وذلك لأن التيم المسؤول شارك بالحضور والتنظيم بمؤتمرات تيد الأم بالولايات المتحدة وأوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى