منوعات

خالد فكري احد شباب الجنوب يحث الشباب علي العمل والتفائل “تفائلوا بالخير تجدوه” في مصر المستقبل

كتب : وليد محمد

 

وجه الشاب الصاعد الواعد خالد عبداللاه يوسف الشهير بخالد فكري عدة رسائل هامة للشباب في كافه ربوع الوطن الغالي مصر من خلال دروس عديدة وهامة سبق له أن تعلمها خلال ال 8 سنوات السابقة من عمرة في اعمالة المختلفة وفي حياتة الشخصية حث فيها الشباب علي العمل تالتفائل وضرورة واهمية أن يكافح الشباب بجدية خاصة أن هناك العديد والعديد من الفرص التي يجب أن يستغلها الجميع وان يكونوا سلبين ابدا من خلال حثهم علي الإيجابية في كل شيئ من أجل بناء الفرد ثم المجتمع.

وكانت الرسالة الأولي التي وجهها خالد فكري علي صفحتة الرسمية عبر الفيس بوك وتويتر كالاتي: ان السلبيه مغناطيس فإن استسلمت لها فسيجذبك مغناطيس السلبية اليها.

اما الرسالة الثانية فكانت كالاتي: الايجابيه كمان مغناطيس فإن استسلمت للايجابية فستكون فرد نافع لنفسك ولغيرك ولوطنك وستكون مفيد في المجتمع بين اقرانك.

اما الرسالة الثالثة فكانت كالاتي: ان ما تفكر به تجده بين قوسين تفائلوا بالخير تجدوه فإن تفائلت بالخير ستجدة أمامك وخلفك وبين يديك في كل شيئ.

وأضاف خالد فكري انة بمشيئة الله تعالي النهارده هيكون يوم كله ايجابيات للجميع من خلال التفائل.

وقال لايجب أن يستسلم الشباب لليأس فإن الخير موجود في أم الدنيا مصر المستقبل مادمت متفائلا.

وأوضح أن كثيرا من الفرص تضيع من يد الشخص عندما يكون تفكيره سلبي بينما تنفتح له طرق كثيره لم تكن في حسبانه لمجرد انه دائما يفكر بأيجابيه.

عبدالله رجب الشريف

كاتب صحفي حر عاشق تراب الوطن مبدع في بلاط صاحبة الجلالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى