Uncategorized

حنفي يفتتح اكبر معرض لاحتياجات العام الدراسي الجديد “أهلاً مدارس بمدينة الغردقة

حنفي يفتتح اكبر معرض لاحتياجات العام الدراسي الجديد "أهلاً مدارس بمدينة الغردقة

كتب /أيمن بحر

افتتح اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر اليوم  معرض أهلاً مدارس المقام بشارع النصر فى الفترة من ٢٠سبتمبر إلى ٢٠ اكتوبر ٢٠٢١ لبيع مستلزمات الطلبة بأسعار مخفضة ، كما سيتم افتتاح معارض بباقى مدن المحافظة على التوالى .

قال محافظ البحر الأحمر انه بناءا على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، و الدكتور مصطفى مدبولى بإقامة تلك المعارض قبل بدء العام الدراسي  وذلك من منطلق الحرص على التخفيف عن أولياء الأمور عبر توفير كافة احتياجات الطلاب، وبأسعار مخفضة تصل الى ٣٠%.

قام حنفى ، بجولة تفقد خلالها كافة قاعات المعرض لكافة إحتياجات طلاب المدارس، مشيدا بتنظيم المعرض الذى يشمل احتياجات طلاب المدارس بمشاركة أكثر من ١١ عارض وعارضة ، كما انه يتواجد اهتماما كبيرا بجودة المنتجات .

أجرى المحافظ بعض الاحاديث مع زائري المعرض لمعرفة رأيهم حول المعرض والمنتجات المقدمة وقد اشادوا به وأعربوا عن سعادتهم بإقامة مثل هذه المعارض المخفضة ، و تأكد من العارضين على ما يتم طرحه من منتجات و الأسعار والجودة ومدى توفير كافة متطلبات الطلاب بكافة المراحل .

اقامت المحافظة ممثلة فى الادارة العامة للإنتاج معرض أهلا مدارس  ، بمشاركة المنطقة الجنوبية العسكرية ، الغرفة التجارية ، ومديرية التموين  ومستقبل وطن  ليضم المعرض أدوات كتابية وحقائب مدرسية والكشاكيل والكراسات بأنواعها، و الملابس والأدوات الجلدية والأحذية التي يحتاجها طلاب المدارس، وايضا سلع غذائية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى