منوعات

حنان حسن تكشف عن التصميمات الشتوية لعام 2022

كتبت/ولاء مصطفى

مع اقتراب العام الجديد، تسعي العديد من الفتيات والنساء إلى متابعة اخبار الموضة وتصميمات هذا العام، والتي تتميز بتصميمات معاصرة ومميزة، كما يحرصن الإطلاع على الألوانات الجديدة، لذلك كشفت مصممة الأزياء الشابة حنان حسن عن التصميمات الشتوية لعام 2022، والألوان التي تتلائم مع كل فتاة.

كشفت مصممة الأزياء أن اللون الأحمر والأصفر والأخضر موضة شتاء 2022، ومن المهم اختار الملابس التي تتلائم مع الأحوال الجوية والتي تساعد على التدفئة، موضحة أن الملابس المنقوشة هي الاختيار الأول، حيث تعطي الفتيات والنساء مظهر غير تقليدي ويمكن أن تجدها في الجواكيت والبناطيل والتنانير والعبايات الخليجة، ونقشة الفهد والحمار الوحشي موضة العام.

وأضافت حنان حسن أن البنطلونات الواسعة هي أحدث صيحات 2022، حيث تتناسب مع كل فتاة خاصة المحجبات، ومثل البنطلون الجينز الواسعة، والبنطلون القماش.

وتابعت مصممة الأزياء حديثها قائلة :” العباية الخليجي واحدة من أبرز صيحات موضة 2022، حصة بارزة من أجدد التصاميم، بحيث يتم تقديم موديلات تتبع صيحات الموضة لتمنح كل سيدة محافظة لوك عصري ومميز، وهناك ألوان عديد للعباية مثل اللون الأسود بالطبع واللون الرمادي واللون البيج “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى