فن وثقافة
أخر الأخبار

حلمي بكر يُهاجم محمد عز: «دة مش غناء» بعد أغنية”متحنكين تعتيق”

حلمي بكر يُهاجم محمد عز: «دة مش غناء» بعد أغنية”متحنكين تعتيق”

 

 

كتب: أحمد زينهم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، هجوماً حاداً من قبل الموسيقار حلمي بكر على الفنان والمطرب محمد عز، بعد طرحه أحدث أعماله الغنائية خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي واليوتيوب، أغنية “متحنكين تعتيق”، أولى أغاني ألبوم عز الجديد، والذي يحمل اسم “تيجي نرقص”.

وانتقد بكر، أغنية “متحنكين تعتيق”، لمحمد عز، قائلاً: ” يعني إيه أغنية كلمة متحنكين، ويعني إيه مطرب يقول جرابيع، ويعني إية مطرب زي ده هيغني سلسلة من الأغاني”.

وتابع حديثه: “يا أخ عز يا ريت تسمي نفسك محمد ذل بدل عز، لكن اللي قدمت ده مش غناء، الغناء يعني الارتقاء إلى مستوى السمع، ودة هيكون النجاح، فالنجاح يعني صوت حلو، ولحن حلو، وكلمة حلوة وجمهور أحلى”.

يشار إلى أن أغنية “متحنكين تعتيق”، غناء محمد عز، إنتاج شركة الكينج للإنتاج الفني للمنتج بلال صبري بالتعاون مع شركة هاب، ومن كلمات إسكندر، وألحان أحمد راجح، وتوزيع يومي، وهندسة صوتية أبو السعود، وإشراف عام معتز الديب.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يخوض فها عز الغناء، فقد قدم عدداً كبيراً من الأغاني الشعبية منها “ودان ع الحيط”، “شبعان دلع”، “فكرني مرتاح”، هذا إلى جانب الغناء في أكثر من عمل تليفزيوني، بالإضافة إلى قيامه الدائم بالغناء فى البرامج التليفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى