رياضة

حكام كاراتية بطولة العالم بدبي يقفوا دقيقة حداد علي الراحل حاتم عصام فتحي إبن مصر

ولبد محمد

السيرة الطيبة والتاريخ الحسن تبقي بين البشر الطبيين المحبين للخير والإنسانية بعد صعود اروحهم إلي بارئها ورحيلهم إلي المولي عز وجل وفناء اجسادهم وتركهم الدنيا بما فيها من غل وحقد…ذاهبين إلي رحمه ومغفرة مولاهم جاء ذلك اثناء إجتماع لجنة الحكام الدولية للكاراتية برئاسة خافير اسكلانتي علي هامش بطولة العالم لكاراتية الكبار في نسختها الخامسة والعشرين والمقامة حاليا بدبي.

حيث قامت لجنة الحكام الدولية في سابقة إنسانية بتابين الحكام الذي فقدتهم اسرة الكاراتيه الدولية خلال العام الماضي وكان علي رأسهم الحكم الدولي المصري المغفور له بإذن الله تعالى حاتم عصام الدين فتحي صاحب الإنجازات الإنسانية الغير مسبوقة والتاريخ المشرف والسيرة الطيبة الحسنة التي كان يتميز بها بين أقرانه من خلال وقوفه مع الجميع ومساندته الدائمة لهم دون استثناء.

حيث استعرض السويدي خافيير اسكلانتي رئيس لجنة الحكام الدولية أثناء شرح ملخص مستجدات قانون الكاراتية الدولي علي هامش بطولة العالم تاريخ الكابتن والحكم الدولي السابق الراحل حاتم عصام الدين فتحي والدورات والشهادات التي حصل عليها خلال تاريخه الدولي الطويل والمشرف وانه قد حصل موخرا علي شهادة الدكتوراه في الادارة الرياضية.

كما استعرض رئيس حكام العالم للكاراتية ماقدمه الراحل المغفور له بإذن الله تعالى حاتم عصام الدين فتحي لرياضة الكاراتيه علي المستوي الدولي والقاري والمحاي وانه ساهم بنجاح كحكم دولي منذ اكثر من ١٥ عام في ادارة مباريات البطولات الدولية بكفاءة واقتدار.

وحرصت اللجنة العليا لحكام العالم وجميع الحكام المشاركين في البطولة والذين بلغ عددهم أكثر من ٣٥٠ حكم دولي بالوقوف دقيقة حداد علي كل الذين فقدتهم اسرة الكاراتيه الدولية موخرا سواء بسبب وباء كورونا او لاسباب اخري وعلي رأسهم الحكم الدولي حاتم عصام الدين فتحي إبن مصر والوطن العربي الذي وافته المنية خلال وجودة بدولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام.

واكد جميع حكام العالم المشاركين في البطولة انهم مازالوا يتذكرون الحكم الدولي حاتم عصام بكل خير وانه كثيرا ماقدم المساعدات والدعم الفني والعلمي والتحكيمي والإنساني للعديد من الحكام العرب والدوليين.

ويذكر أن جميع الحكام وأسرة الكاراتية الدولية أثناء فعاليات دورة الحكام والاختبارات تذكروا الدعم المعنوي الذي كان يقدمة لهم الراحل الكابتن حاتم عصام الدين فتحي في أثناء فترة الاختبارات في أثناء اقامه البطولات الدولية حيث كان رحمه الله عليه يدعم الجميع معنويا وتوجيهيا من خلال إرشاداته الدائمة لهم في كيفية حل الإختبارات النظرية والعملية نظرا لما كان يتمتع به من خبرات طويلة في هذا المجال إلي جانب تفوقه واجادته للعديد من اللغات الأجنبية منها الإنجليزية والفرنسية والإسبانية.

رحم الله الفقيد الغالي الحكم الدولي المصري حاتم عصام الدين فتحي بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته الفردوس الأعلى من الجنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى