فن وثقافة

حازم فودة يواصل تصوير مسلسل المماليك

وليد محمد

يواصل المنتج و المخرج حازم فودة تصوير مسلسل المماليك بمنقطقة شبرامنت وانتهى المخرج حازم فودة من تصوير مايقرب من  ٧٥٪ من المسلسل والمقرر عرضه شهر نوفمبر المقبل.

وقال  «حازم فودة» فى تصريحات صحفية أن مسلسل المماليك ينتمنى لنوعية المسلسلات الــ  ٦٠ حلقة  وهتكون بشكل مختلف عن نوعية المسلسلات التى تم عرضها سابقا.

وأضاف« فودة» أن هذا هو أول تعاون بينى وبين المؤلف هشام هلال وكنا بنجهز لمسلسل فى رمضان الماضى ولكن بسبب جائحة كورونا تم تأجيل العمل فقررنا تصوير مسلسل المماليك وكانت فكرة المسلسل أن تكون عدد الحلقات ٤٥ حلقة واضافنا عدد من الخيوط على القصة، وقماشة الورق كانت تسمح بإضافة عدد من الحلقات، يوجد بالقصة ٦شخصيات رأسية كل شخصية لها قصة وكل قصة مرتبطة بالقصة التانيه.

وأكد« فودة» أن ما جذبه لاخراج المسلسل هى القصة قبل أن يقرر إنتاج المسلسل، القصة مكتوبة بطريقة احترافيه وهتشوفه حاجه مختلفه تمام عن المسلسلات التى تم عرضها قبل كدة.

مسلسل المماليك من بطولة رانيا يوسف، بيومى فؤاد، دوللى شاهين، محمد لطفى، فيدرا،محمد سليمان، رامى وحيد، نانسى صلاح، حنان سليمان،رامى غيط، عمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال،مدير تصوير احمد عبد القادر، المشرف على الانتاج احمد ذكر، منتج فنى سيد ذكر، إنتاج شركة بيست ميديا، ومن إخراج حازم فودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى