آخر الأخبار
أخر الأخبار

جماهير الأهلي ببشتيل يرقصون على «والله وعملوها الرجالة».. وفرحة كبيرة بالتأهل 

جماهير الأهلي ببشتيل يرقصون على «والله وعملوها الرجالة».. وفرحة كبيرة بالتأهل

 

*كتب: *تامر الشاهد*

عمت فرحة كبيرة على الجماهير المصرية وأبناء محافظة الجيزة بعد انتهاء مباراة الأهلي المصري ونظيره الرجاء المغربي بهدف لكل منهما في مباراة نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا ٢٠٢٢.

حيث حرصت الأسر على التواجد لدعم وتشجيع لدعم وتشجيع الأهلي المصري، حيث عبروا عن فرحتهم ورقصوا على «والله وعملوها الرجالة».

 

شهدت مراكز الشباب والرياضة والأندية والمقاهى في محافظة الجيزة، احتفالات جماهيرية كبيرة بتأهل الاهلي المصري على نظيره الرجاء المغربي بنتيجة اللقاءين، حيث انتهت المباراة الأولى بفوز الأهلي المصري على 2/1 على نظيره المغربي.

 

وأكد أهالي قرية بشتيل بمحافظة الجيزة، أن فرحتهم لا توصف بفوز الأهلي، رغم الضغط الكبير من لاعبي الرجاء المغربي طوال المباراة، وخاصة الشوط الثاني، وأوضح الكابتن مسعد الفلسطينى أنه كان ينتظر أداء أفضل للأهلي في الشوط الثاني، وإحراز هدف ثاني لتعزيز موقفه.

 

وأضاف الكابتن أحمد علي أحد مشجعي النادي الأهلي أن سبب تأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا رأسية محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي.

يذكر أن مركز شباب بشتيل، كان على أهبة الاستعداد لاستقبال المشجعين لمشاهدة مباراة الأهلي المصري ونظيره الرجاء المغربي، حيث تزينت المراكز بأعلام مصر، وفتحت أبوابها لاستقبال المشجعين للمباراة.

وقال أ. محمد عبدالمعز أحد الجماهير المشجعة: كنا نتمنى من لاعبي الفريق أداء أفضل، ولكن نحمد الله على عدم دخول هدف آخر فى مرمانا، موجهين التحية لـ«محمد الشناوى» الذى دافع عن مرماه بقوة.

وأشار الكابتن وليد عبود ابوذيد إلى أن جمهور الرجاء المغربي قام بعمل إنساني جليل مليئ بالروح الرياضية، حيث أضاء الهواتف في الدقيقة 74 تذكاراً لـ«شهداء الأهلي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى