أخبار التعليم

جامعة بدر تكرم طلابها الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجامعات

كتبت هدي العيسوي

 

كرم الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة بدر فى القاهرة، والدكتور إبراهيم القلا، نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والتعليم، عددا من طلاب وطالبات كليات الجامعة المختلفة لتفوقهم وحصولهم على المراكز الأولى فى مختلف الألعاب للبطولات التى نظمها الاتحاد الرياضى للجامعات لعام 2020 / 2021، وتم تقديم شهادات التقدير وميداليات التفوق والمكافآت المادية والتى مجموعها عشرون ألف جنيه.. وجاء ذلك التكريم تحت رعاية الدكتور حسن القلا، رئيس مجلس أمناء جامعة بدر.

أضاف الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة بدر فى القاهرة، أنه يتمنى مزيداً من التميز والتوفيق لأبناء الجامعة فى كل مجالات التنافس الشريف بين طلاب جامعة بدر وطلاب الجامعات المصرية، وهنأ الطلاب المتفوقين بما حققوه من نجاح وتميز أثناء دراستهم بالكليات المختلفة داخل الحرم الجامعى.. موضحاَ أن الشباب أغلى ما فى البلد وأنهم مصدر قوته وازدهاره وتقدمه فى المستقبل.

دعا رئيس جامعة بدر فى القاهرة، الطلاب للفخر بأنفسهم وبما حققوه من نجاح وتفوق، وقدم الشكر والتقدير لأولياء الأمور لما بذلوه من جهد فى سبيل دعم ومساندة أبنائهم فى طريق التفوق والنجاح، وما حققوه من إنجازات فى البطولات التى خاضوها وحصلوا فيها على المراكز الأولى على مستوى الجامعات المصرية.. مضيفاً أن هولاء الطلاب خير سفراء بين الجامعات المصرية المشاركة وواجهة مشرفة وضعت اسم جامعة بدر “BUC”، على منصات التتويج.. وكرم رئيس الجامعة الأستاذ ناجى عبد العزيز، مدير إدارة رعاية الطلاب والأنشطة على مجهوده الكبير مع فريق عمل إدارة رعاية الطلاب والأنشطة.

فى نهاية الاحتفالية تم توزيع المكافآت على الطلاب المتفوقين والتقاط الصور التذكارية وجاء أسماء المكرمين كالتالى:
1- الطالبة “ندى أحمد عبد الغفار”:
من “كلية الصيدلة وتصنيع الدواء”، حاصلة على المركز الثانى فى”كرة السرعة”، ببطولة الجامعات المصرية والمقامة فى الجامعة اليابانية ببرج العرب، وحاصل على المركز الثانى بـ”كرة السرعة ” فردى على مستوى الجامعات العربية والمقامة فى “مدينة الغردقة”.
2- الطالب “أدهم هانى كمال”:
من “كلية علاج طبيعى”، حاصل على المركز الثانى فى “سباحة 100 م”، ببطولة الجامعات المصرية والمقامة فى جامعة الإسكندرية، وحاصل على المركز الأول فى “سباحة 100 م فراشة”، ببطولة القطاعات للجامعات الخاصة والمقامة فى الجامعة الأمريكية، وحاصل على المركز الثانى فى “سباحة 50 م فراشة”، ببطولة القطاعات للجامعات الخاصة والمقامة فى الجامعة الأمريكية.
3- الطالب “محمد طارق محمد متولى”:
من “كلية هندسة والتكنولوجيا”، وحاصل على المركز الثالث فى “كمال أجسام”، ببطولة الجامعات المصرية والمقامة فى جامعة طنطا.
4- الطالب “معاذ محمد أحمد”:
من “كلية الهندسة والتكنولوجيا”، وحاصل على المركز الثانى فى “تنس الطاولة” ببطولة القطاعات للجامعات الخاصة والمقامة فى الأكاديمية البحرية.
5- الطالبة “ياسمينا ياسر عبد الوهاب”:
من كلية “اللغات وترجمة” وحاصلة على المركز الثالث فى “كرة السرعة” سولو على مستوى الجامعات العربية والمقامة فى مدينة الغردقة.

عبدالله رجب الشريف

كاتب صحفي حر عاشق تراب الوطن مبدع في بلاط صاحبة الجلالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى